فريق الاتحاد البلدي لأيت ملول لكرة القدم يسترجع ذاكرة الانتصارات المحلية

admin
رياضة
admin10 ديسمبر 2014
فريق الاتحاد البلدي لأيت ملول لكرة القدم يسترجع ذاكرة الانتصارات المحلية

بوسعيد محمد

التحق فريق الاتحاد البلدي لأيت ملول لكرة القدم للرتبة الرابعة برصيد 20 نقطة ،بعد أن تمكن من الفوز على نظيره الراك يوم الأحد 7 دجنبر 2014 ،عقب الدورة 11 للبطولة الوطنية للقسم الثاني للنخبة ،وذلك بملعب البلدي بإنزكان ،الذي يعتبر فال خير على الفريق الملولي .

اليوزمام استجمع قواه مما أدى إلى عودة الجماهير إلى المدرجات ،وهو عامل إيجابي للفريق حيث رفع من معنويات اللاعبين .هذا وسجل الملوليين هدفهم الأول في الدقيقة 9 بواسطة الهداف بوشعيب السفياني ،بعد أن توصل بكرة من طبق من طرف واترا باسيريكي ،ليعزز اللاعب محمد أوشن تفوق فريق الاتحاد البلدي لأيت ملول بهدف ثاني ،جاء من خلال إسقاط حفيظ أوزيد في معترك مرمى النهضة البيضاوية وإعلان الحكم زوراق عن ضربة جزاء انبهر لها بنجاح اللاعب أوشن مما قضى على أمل فريق الراك الذي بدأ أداءه يتراجع في الشوط الثاني .بيد ان الخطورة تأتي دائما من أقدام المحليين ،وتوالت المحاولات كان أبرزها في الدقيقة 78 بواسطة حفيظ أوزيد الذي سدد بقوة لولا تدخل حارس الراك الذي أنقذ مرماه بصعوبة .

وللإشارة فمنذ تعاقد فريق اتحاد البلدي لأيت ملول مع المدرب شوشان ،استطاع أن يوضع الأصبع على الداء ،وبالتالي فقد حقق خمس انتصارات متتالية بتسجيل 15 هدفا وارتقى بذلك إلى الرتبة الرابعة .

من جانب آخر وفي نفس اليوم ،وعلى الساعة السادسة و النصف ،احتضن ملعب أدرار باكادير الدورة 11 للبطولة الاحترافية .المباراة جمعت بين فريق حسنية أكادير ونظيره أولمبيك خريبكة ،الزوار افتتحوا باب التهديف في الدقيقة 22 بواسطة اللاعب تيبركانين ،الذي استغل ارتباك في دفاع غزالة سوس .عشر دقائق بعد ذلك ،المهدي أوبيلا في صفوف الأكاديريين ،يعدل الكفة من ضربة جزاء .غير أن في الدقيقة 58 البركاوي يسقط داخل مربع العمليات وكولي بالب إيدريسا يمنح الهدف الثاني للحسنية .

ولتأتي الدقيقة 90 ،ليعلن الحكم عبد الواحد فاتحي من عصبة مكناس تافيلالت عن ضربة جزاء غير واضحة لفائدة الخريبكيين ،حيث لم يفلح في تنفيذها يوسف أوكدي .وليتقدم بذلك فريق حسنية أكادير باعتراضا تقنيا عن قرارات الحكم الغير الصائبة ،وخاصة بعد ان طرد طبيب الفريق عبد الكريم كركاش أمام استغراب الجميع ، بدعوى عدم إقدامه على حمل اللاعب المصاب اسماعيل الحداد خارج الملعب ،والحال أنه من اختصاص رجال الوقاية المدنية .مقابلة إذن هتشكوكية ،إذ في الدقيقة بدل الضائع البركاوي ينفرد بالحارس ويسجل الهدف الثالث والفوز لحسنية أكادير في المقابلة التي كان بطلها الحكم عبد الواحد الفاتحي المتوتر والذي عذبت قراراته كثيرا فريق غزالة سوس ،الملتحق بذلك بالرتبة الثالثة برصيد 16 نقطة .

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.