احتقار ممثلي المنابر الإعلامية المحلية و الجهوية ،السمة البارزة في فعاليات الدورة 55 من مهرجان الورود بقلعة مكونة.

admin
2017-05-12T20:07:31+01:00
آخر الأخبارمحلية
admin12 مايو 2017
احتقار ممثلي المنابر الإعلامية المحلية و الجهوية ،السمة البارزة في فعاليات الدورة 55 من مهرجان الورود بقلعة مكونة.

اعتبر عدد من ممثلي منابر اعلامية محلية و جهوية الطريقة التي تعاملت بها ادارة المهرجان معهم بالكارثية ،إذ تم تهميشهم و احتقارهم من خلال تغطية فعاليات الدورة الخامسة لمهرجان الورود افي نسخته 55 الذي ينظم في هذه الفترة بقلعة مكونة.

وتعتبر جريدة تنغير انفو الإخباربة على غرار منابر اعلامية اخرى أحد الامثلة الحية لهذه السياسة الممنهجة من قبل ادارة المهرجان، فبالرغم من حضورها للتغطية الصحفية لفعاليات مهرجان الورود بناء على طلب في الموضوع ، فقد اعترت العملية جملة من النواقص (بشأن توفير أماكن لإيواء الإعلاميين و التغدية وووو) ، فلم تستطع الإدارة الالتزام بتوفير ادنى شروط الراحة للإعلاميين على عكس دورات سابقة.

وانطلاقا مما سبق ،فقد عبر مجموعة من الإعلاميين للجريدة عن مطالبتهم بتقديم الجهات المنظمة الأسباب الخفية وراء التقصير في حق الجسم الإعلامي المحلي و الجهوي والذي يعتبر فاعلا للمساهمة في التعريف بالمهرجان كما طالبوا الجهة المنظمة للمساهمة في تقريب لغة التواصل مع الإعلام المحلي والجهوي بعيدا عن العقليات الضيقة…

وتجدر الإشارة ان ادارة جريدة تنغير انفو الإخبارية سبق لها و ان اتصلت في وقت سابق بالمسؤول الإعلامي للمهرجان حول ضرورة التزامه بتوفير الظروف المواتية للإعلاميين والواجب توفرها طيلة ايام المهرجان ( إقامة و تغدية و انترنت) ، بيد ان هذا المسعى لم يتم تلبيته بالوجه المطلوب الشيء الذي عجل من وفد الجريدة إعلانه الانسحاب من التغطية الصحفية .

المصدرتنغير انفو

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.