تنغير: فريق “سوبر ستار ألنيف” يحرز لقب دوري كرة القدم المصغرة

admin
2017-05-07T02:00:49+01:00
آخر الأخباررياضة
admin7 مايو 2017
تنغير: فريق “سوبر ستار ألنيف” يحرز لقب دوري كرة القدم المصغرة

في إطار أنشطتها الرياضية الهادفة إلى النهوض بالرياضة المحلية و مساعدة المواهب الرياضية على صقل مواهبها، نظمت جمعية إغرمان للرياضة بجماعة ألنيف إقليم تينغير، مساء اليوم السبت 6 ماي 2017، نهائي النسخة السادسة لدوري التلاميذ في كرة القدم المصغرة بالمركب السوسيو رياضي ألنيف، و ذلك بين فريقي “توغزا” و “سوبر ستار ألنيف”، و تعد هذه النسخة من الدوري نسخة المرحوم “ياسين أصغير” اللاعب السابق للجمعية المنظمة، وذلك تكريما لروحه واعترافا لما قدمه اللاعب من مجهودات في سبيل تنمية الفعل الرياضي محليا.

حضر نهائي دوري كرة القدم المصغرة للتلاميذ الذي دأبت الجمعية على تنظيمه منذ تأسيسها سنة 2012، كل من رئيس الجماعة الترابية ألنيف السيد محمد بن يوسف، مدير الثانوية التأهيلية محمد السادس بألنيف السي لحسن أوزنو، مدير دار الطالب ألنيف السيد مصطفى أشلواو، جمعية الهلال الأحمر المغربي فرع ألنيف، رئيس فيدرالية الجمعيات الرياضية بحوض المعيدر السيد لحسن البغدادي، فيدرالية الجمعيات التنموية بألنيف، فعاليات رياضية و مدنية، متتبعين و إعلاميين.

المباراة النهائية كانت قوية و عرفت اندفاع بدني كبير للاعبين، كما لقيت إقبالا جماهيريا كبيرا، و أبانت عن العديد من الطاقات والمواهب الشابة المحلية القادرة على المنافسة على مستويات كبيرة في انتظار صقلها وشملها بالعناية والدعم اللازمين، هذا و قد توج فريق “سوبر ستار ألنيف” بطلا للنسخة السادسة لدوري التلاميذ في كرة القدم المصغرة بعد تفوقه على حساب فريق “توغزا” بـ 5 أهداف مقابل 2 في الوقت الأصلي للقاء، كما توج اللاعب مجدي عبد الإله بأحسن هداف و اللاعب مصطفى وركاني كأحسن لاعب للدوري.

المصدرمحمد خلوفي - ألنيف

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.