التجمع الوطني للأحرار بإقليم تنغير يعبد الطريق للمؤتمر الوطني

admin
2017-04-30T03:48:12+00:00
آخر الأخبارمحلية
admin30 أبريل 2017آخر تحديث : الأحد 30 أبريل 2017 - 3:48 صباحًا
التجمع الوطني للأحرار بإقليم تنغير يعبد الطريق للمؤتمر الوطني
تحت شعار ” الطريق الى 19 ماي..من أجل حزب في خدمة الوطن والمواطنين ” انعقد يوم امس السيت 30 ابريل 2017، بدار الثقافة ببومالن ، فعاليات المؤتمر الإقليمي لحزب التجمع الوطني للأحرار بتنغير، بحضور المنسق الجهوي سعيد شباعتو و كذلك المنسق الاقليمي عن تنغير المذاني املوك و السيد المستشار البرلماني لحسن ادعي و النائب البرلماني عدي وخزو و النائبة البرلمانية اللائحة الوطنية و المنسق الاقليمي لمدينة زاكورة لحسن وعلال.
اللقاء عرف تقديم كلمة تأطيرية عرضها سعيد شباعتو المنسق الجهوي للحزب ، وكلمة المذاني املوك و لحسن ادعي،ثم كلمة النائب البرلماني عدي وخزو.
وأبرزت جل هذه المداخلات ما عرفه الحزب من دينامية، بعد تحمل عزيز أخنوش مسؤولية رئاسة الحزب، حيث بات يشتغل بمنهج جديد وطموحات جديدة تروم إعطاءه المرتبة الأولى مستقبلا في المشهد السياسي المغربي و كما أكدت بعض المداخلات على ضرورة بذل المجهودات، من اجل إيجاد حل لساكنة جهة درعة تافيلالت.

وتجدر الإشارة ان مؤتمر حزب التجمع الوطني للأحرار المنعقد اليوم ببومالن يتضامن بإجماع الحاضرين مع النور رئيس جماعة تدغى السفلى وشكوكوط في قضيتهم ويتضامن مع قضية ايديا تنديدا بالتهميش الذي طال جهة درعة تافلالت على جميع المستويات.

 
من جهة أخرى أسفرت أشغال اللقاء على انتداب ممثلي الإقليم بالمؤتمر الوطني المقبل المزمع عقده يوم 19 ماي المقبل بالجديدة .
المصدرتنغير انفو - متابعة

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.