ومن الحب ما قتل : تفاصيل مصرع فتاة على يد ثلاثيني بضواحي تنغير

admin
آخر الأخبارحوادثمحلية
admin29 أبريل 2017
ومن الحب ما قتل : تفاصيل مصرع فتاة على يد ثلاثيني بضواحي تنغير

 سلم ثلاثيني نفسه لعناصر الشرطة بتنغير بعدما تسبب بمصرع فتاة في اواخر عقدها الثاني بضواحي مدينة تنغير.

 وحسب مصادر عليمة للجريدة، تفيد أن الجاني البالغ من العمر 32 سنة المنحدر من منطقة امان نقيدار بجماعة واكليم والذي تبين أنه كان على علاقة عاطفية مع الضحية منذ مدة ، اقدم مساء يومه الجمعة 28 ابريل الجاري بإلقاء فتاة بالغة من العمر قيد حياتها 27 سنة، بمقربة من مقر الملحقة الإدارية الثالثة وهي جثة هامدة غارقا في بحر من الدماء نتيجة إصابتها بجروح على مستوى الرأس.

وأضاف المصدر ذاته، أن الهالكة كانت قيد حياتها تتعلم فن الخياطة بنادٍ نسوي بتنغير، وأبلغت زميلاتها في النادي أنها ستلتقي بصديقها مساء اليوم، قبل أن يعثر عليها أحد المارة مغميا عليها بالقرب من الملحقة الإدارية الثالثة، حيث جرى نقلها على متن سيارة إسعاف تابعة للوقاية المدنية الى المستشفى الإقليمي بتنغير.

 المصدر نفسه، كشف أن المصالح الأمنية من خلال التحقيق الأولي مع الجاني أصر أن الهالكة كانت برفقته في سيارته، وأنها سقطت من السيارة نتيجة محاولتها الهروب ليرتطم رأسها بالأرض.

 هذا، وفتحت عناصر الشرطة القضائية بمفوضية الشرطة بتنغير تحقيقا مع المتهم الرئيسي للوصول إلى معلومات جديدة قد تفيد القضية، فيما جرى نقل جثة الهالكة إلى مستودع الأموات بالمستشفى الإقليمي بتنغير، في انتظار نقلها إلى مراكش قصد إخضاعها للتشريح الطبي للوقوف على الأسباب الحقيقية التي أدت إلى وفاتها.

المصدرتنغير انفو

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.