بعد استهداف شرطيين انفجار يهز مطعم”ماكدونالدز” بفرنسا

474 مشاهدة
أخر تحديث : الخميس 27 أبريل 2017 - 5:25 مساءً
بعد استهداف شرطيين انفجار يهز مطعم”ماكدونالدز” بفرنسا

ذكرت وسائل إعلام فرنسية أن  انفجار هز مطعم ماكدونالدز  بمدينة غرونوبل الفرنسية منذ ساعات قليلة، وذلك عندما ظهرت ألسنة النيران تخرج من المرحاض، حينها تم إجلاء العملاء والعمال الموجودين بسرعة خارج المطعم في حين إتخذ مديري ماكدونالدز إجراءات لفحص المطاعم الأخرى.

وحتى الآن لم تتأكد الشرطة بعد من الأسباب التي أدت إلى حدوث الإنفجار، غير أنه كان هناك احتمال يشير إلى أن مفرقعات نارية  تسببت في ذلك الحريق.

وأكد مسؤولون فرنسيون أنه سيتم فتح تحقيق وإجراء عمليات تفتيش في مطاعم ماكدونالدز الاخرى الموجودة بتلك المنطقة، وطلبت السلطات من السكان المجاورين لتلك المنطقة إتخاذ الإجراءات اللازمة إلى حين معرفة السبب الرئيسي وراء تلك الانفجارات.

المصدر - وكالات
رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر: يسمح بالتعليق لأي شخص كان والتعبير عن رأيه ولكن بجدية وليس بصورة الكتابة فقط عدم التطرق الى السب والشتائم في التعليقات لأنها ستحذف فورياً عدم نشر أسماء والتشهير بالناس بصورة سيئة سيتم حذف التعليق فورا في هذه الحالة أي تعليق سيء للعنصرية أو عن المثليين أو ما شبابههم سيحذف فوريا
ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء و المقالات المنشورة في الجريدة لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء أسرة موقع تنغير أنفو الإخباري وهي تلزم بمضمون كاتبها حصرياً.