رسميا.. حكومة العثماني تحصل على ثقة البرلمان بـ208 صوتاً

974 مشاهدة
أخر تحديث : الأربعاء 26 أبريل 2017 - 7:56 مساءً
رسميا.. حكومة العثماني تحصل على ثقة البرلمان بـ208 صوتاً

حصلت حكومة سعد الدين العثماني، اليوم الأربعاء 26 أبريل 2016، على ثقة النواب البرلمانيين لتصبح بذلك منصبة بشكل كامل لممارسة مهامها طبقا لما ينص عليه الفصل 88 من الدستور.

وفي جلسة عمومية بمحلس النواب، صوت 208 نائبا برلمانيا من أصل 395 بالإيجاب على البرنامج الحكومي لسعد الدين العثماني، فيما اعترض 91 برلمانيا، وامتع 40 نائبا عن التصويت، بينما غاب 56 برلمانيا عن جلسة التصويت.

وبينما صوت نواب فريق “العدالة والتنمية” و”التجمع الدستوري” و”الحركة الشعبية” و”التقدم والاشتراكية” و”الاتحاد الاشتراكي” لصالح البرنامج الحكومي، فإن نواب حزب “الأصالة والمعاصرة” و”فيدرالية اليسار” صوتوا ضد برنامج العثماني، في الوقت الذي امتنع نواب فريق حزب “الاستقلال” عن التصويت.

المصدر - تنغير انفو - متابعة
رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر: يسمح بالتعليق لأي شخص كان والتعبير عن رأيه ولكن بجدية وليس بصورة الكتابة فقط عدم التطرق الى السب والشتائم في التعليقات لأنها ستحذف فورياً عدم نشر أسماء والتشهير بالناس بصورة سيئة سيتم حذف التعليق فورا في هذه الحالة أي تعليق سيء للعنصرية أو عن المثليين أو ما شبابههم سيحذف فوريا
ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء و المقالات المنشورة في الجريدة لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء أسرة موقع تنغير أنفو الإخباري وهي تلزم بمضمون كاتبها حصرياً.