من أجل دعم الرؤية الاستراتيجية لإصلاح التعليم 2015- 2030 موضوع لقاء تشاوري بتنغير

admin26 أبريل 2017آخر تحديث : الأربعاء 26 أبريل 2017 - 5:26 مساءً
من أجل دعم الرؤية الاستراتيجية لإصلاح التعليم 2015- 2030 موضوع لقاء تشاوري بتنغير

احتضنت قاعة الإجتماعات يوم أمس الثلاثاء 25 ابريل 2017 بمقر جماعة تنغير لقاء تشاوريا بمبادرة من المجلس الجماعي لتنغير وتنسيق مع المديرية الإقليمية لوزارة التربية الوطنية بذات الإقليم  حول الرؤية الاستراتيجية لإصلاح التعليم تحت شعار : جميعا من أجل إنجاح ودعم الرؤية الإستراتيجية لإصلاح التعليم2015/2030 . 


وخلال هذا اللقاء وضح السيد عمر عباس رئيس المجلس الجماعي لتنغير عن اهمية الدعم المقدم للتعليم بالجماعة والذي بلغ منذ سنة 20100 الى حوالي 374 مليون سنتيم كما اكد على رغبة المجلس في مواصلةدعم القطاع وفق رؤية استراتيجية تشاركية التقائية واضحة الاهداف ضمن الرؤية الاستراتيجية….


وفي معرض حديثه تطرق السيد خالد فتاح  المدير الاقليمي للتربية الوطنية بتنغير الى الرؤية الاستراتيجية واهدافها واشاد بدعم الجماعة للقطاع مؤكدا على دور التعاون والتنسيق من اجل الرؤية الاستراتيجية …

من جهته وضح عمر العثماني الموظف بالجماعة الترابية لتنغير حجم الدعم الذي قدمه المجلس الجماعي  ومجالات تدخله في سبيل الرقي بالقطاع  وهو ما استحسنه مختلف المداخلات المتفاعلة مع الموضوع .

حضر اللقاء السيد قائد المقاطعة الثانية ممثلا للسلطة المحلية كما حضر السيد المدير الاقليمي للشبيبة والرياضة والسادة مدراء ومديرات المؤسسات التعليمية وكذا رؤساء الجمعيات العاملة في قطاع التعليم…


اختتم اللقاء بعدة توصيات كما تمت زيارة ميدانية لمدرسة المضايق الني عرفت أشغال تهيئة وتأهيل من طرف المديرية الاقليمية وجمعية اباء وتلاميذ المؤسسة ودعم من الجماعة..

المصدرتنغير انفو - متابعة

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.