المغربي كريم غاجي يحرز لقب بيلاتور كيك بوكسينغ بهنغاريا

2٬048 مشاهدة
أخر تحديث : الأربعاء 19 أبريل 2017 - 4:56 مساءً
المغربي كريم غاجي يحرز لقب بيلاتور كيك بوكسينغ بهنغاريا

حسم البطل الفرنسي ذو الأصول المغربية “كريم غاجي” النزال الذي جمعه والهنغاري “سلطان لاسزاك” بمدينة بيدابيست الهنغارية، لصالحه محققا لقبه الــ 12 ضمن أكبر بطولات العالم للمحترفين في الكي وان K 1، وزن أقل من 77 كلغ.

وتمكن “غاجي” من الفوز بالدورة الثالثة لبطولة العالم لــ “بلاتور كيك بوكسينغ” (Bellator Kickboxing )، التي احتضنتها هنغاريا مؤخرا، حيث حافظ على لقبه السابق الذي أحرزه على حساب “مصطفى حيدا” بإيطاليا.

بدأ “كريم غاجي” (36 عاما)، المنحدر من مدينة تنغير، مشواره في رياضة الكراطي عن عمر الــ 12، بالموازاة مع رياضة البريك دانس، حيث توج 5 مرات كبطل للعالم في البريك دانس، كما أجرى 112 نزالا في رياضة الكراطي – كيك بوكسينغ، فاز في 98 منها، وحقق 50 انتصارا بالضربة القاضية.

المصدر - تنغير انفو
رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر: يسمح بالتعليق لأي شخص كان والتعبير عن رأيه ولكن بجدية وليس بصورة الكتابة فقط عدم التطرق الى السب والشتائم في التعليقات لأنها ستحذف فورياً عدم نشر أسماء والتشهير بالناس بصورة سيئة سيتم حذف التعليق فورا في هذه الحالة أي تعليق سيء للعنصرية أو عن المثليين أو ما شبابههم سيحذف فوريا
ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء و المقالات المنشورة في الجريدة لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء أسرة موقع تنغير أنفو الإخباري وهي تلزم بمضمون كاتبها حصرياً.