التعاضدية العامة للتربية الوطنية تفتح مكتبا للاتصال بتنغير

admin15 أبريل 2017
التعاضدية العامة للتربية الوطنية تفتح مكتبا للاتصال بتنغير

بحضور السيد ميلود معصيد رئيس المجلس الإداري للتعاضدية العامة للتربية الوطنية والسيد المدير الإقليمي للوزارة، ومندوبي التعاضدية بإقليم تنغير تم يوم الأربعاء 12 أبريل 2017 تدشين مكتب الاتصال المؤقت بمدرسة المضايق.

وقد سبق تدشين المكتب لقاء تواصلي عقد بالمركب التربوي والاجتماعي بتنغير، نقل مندوبي التعاضدية بالإقليم للسيد الرئيس شكر ومباركة الشغيلة التعليمية لجهود المكتب المسير خاصة في تقريب الخدمات المتعلقة بملف المرض والانخراط وتحيين المعلومات، مع آمال كبيرة في المزيد من الخدمات، وأشار المندوب الذي ألقى الكلمة أن الشغيلة تعاني فيما يتعلق بتأخر تسوية الملفات، داعيا السيد رئيس التعاضدية ومجلسها الإداري إلى محاربة الموظفين الفاسدين الذي يتسببون في إتلاف ملفات المتعاضدين وتأخر التسوية والأخطاء المتكررة في المراسلات.

ta3adodoiyatttt33

هذه الإشارات تفاعل معها السيد رئيس التعاضدية مبينا أنه فتح ورش الموارد البشرية/ وأن هناك ملفات  ستحال على القضاء، وموظفون سيعرضون على المجلس التأديبي، وأنه لن يتساهل في ما يتعلق بتأخر الملفات، داعيا المتضررين إلى وضع شكايتهم بمكتب الاتصال،

وبدوره أشاد السيد خالد فتاح المدير الإقليمي للتربية الوطنية بتنغير بهذه المبادرة، مؤكدا محور الرقي بالأوضاع الاجتماعية لنساء ورجال التعليم عامة، والمرتبطة بالشأن التعاضدي خاصة من أولويات المديرية الإقليمية، مؤكدا أن المديرية ستبذل مجهودا لايجاد بديل للمكتب المؤقت، أفضل ولوجية ويتيح إمكانيات أفضل للاستقبال.  

المصدرتنغير انفو - متابعة

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.