المدير الإقليمي بمديرية تنغير يقوم بزيارة لمدرسة تدريت بجماعة أمسمرير

admin
آخر الأخبارتربية و تعليم
admin14 أبريل 2017
المدير الإقليمي بمديرية تنغير يقوم بزيارة لمدرسة تدريت بجماعة أمسمرير

على مستوى صباح يوم الخميس 13 أكتوبر 2017 م ،على الساعة الحادية عشر  بمدرسة تدريت التابعة لمجوعة مدارس تعدادات بجماعة أمسمرير. تشرف الأستاذ أحمد زرير و تلاميذه من المستوى الخامس و السادس بزيارة السيد المدير الإقليمي لوزارة التربية الوطنية بمديرية تنغير رفقة بعض رؤساء المصالح ، في اطار الزيارات  التفقدية التي يقوم بها للمؤسسات التعليمية العمومية للاطلاع على سير العمل  و التواصل لتقديم توجيهات و ارشادات تربوية في العمل بالمنهاج الدراسي المنقح ، تمهيدا للرؤية الاستراتيجية للإصلاح التربوي  2015 – 2030  من أجل مدرسة الانصاف و الجودة و الارتقاء.

و من باب الصدف كنت بصدد تدريس مدخل التزكية  قران كريم  سورة الجن للمستوى السادس ضمن المنهاج الجديد المنقح للتربية الاسلامية .

   تمت الزيارة بالاطلاع على فضاء القسم و مكوناته ، و وسائله التعليمية . و كذلك تواصل و تجاوب السيد المدير مع التلاميذ بالمطالبة بتصريف بعض الأفعال و التقديم الشخصي و الحساب باللغة الفرنسة …و هو اطلاع و استجواب استحسنه السيد المدير  بتجاوب و تواصل التلاميذ بفضل مجهوداتنا المتواضعة .

  كما قدم لي  مجموعة من التوجيهات و الارشادات التربوية لتحقيق  أسس و وظائف المدرسة الجديدة و تطوير قدرات المتعلم في التعبير و التواصل و الحوار و البحث و الابتكار و التمكين اللغوي الجيد … و انتهت الزيارة  بتشكراتنا له و اخد صور تذكارية .

المصدرذ أحمد زرير - امسمرير

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.