مصرع عامل بمنجم “بوازار” بوارزازات

1٬745 مشاهدة
أخر تحديث : السبت 8 أبريل 2017 - 3:32 مساءً
مصرع عامل بمنجم “بوازار” بوارزازات

توصلت اللحظة “تنغير انفو” بخبر مفاده أن أحد العمال لقي حتفه صباح اليوم السبت  08 ابريل 2017 بمنجم بوازار بإقليم وارزازات، وقد كان الفقيد حسب نفس المصدر يحاول إفراغ “الشيميني” الذي أغلقته الأحجار والأتربة، مستعملا بعض الآلات والمياه، ما أدى إلى سقوطه في بئر داخل المنجم مسماة من طرف إدارته “P6“.

وأضافت المصادر ذاتها أن المتوفى ينحدر من قبيلة ايت حمو بجماعة تزناخت، الواقعة بالنفوذ الترابي لإقليم ورزازات، واستقدمته إحدى الشركات للعمل بمنجم بوازار، “الذي يفتقر إلى أبسط شروط الصحة والسلامة، في غياب المراقبة التقنية والصيانة للآليات”، حسب تعبيرها.

وذكرت أن مصالح الدرك الملكي والوقاية المدنية، فور علمهما بالواقعة، انتقلت إلى مكانها لانتشال جثة الهالك، مشيرة إلى أنها “إلى حدود الساعة الثامنة والصنف لم تتمكن من ذلك”.

المصدر - محمد ايت حساين / تنغير انفو بتصرف
رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر: يسمح بالتعليق لأي شخص كان والتعبير عن رأيه ولكن بجدية وليس بصورة الكتابة فقط عدم التطرق الى السب والشتائم في التعليقات لأنها ستحذف فورياً عدم نشر أسماء والتشهير بالناس بصورة سيئة سيتم حذف التعليق فورا في هذه الحالة أي تعليق سيء للعنصرية أو عن المثليين أو ما شبابههم سيحذف فوريا
ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء و المقالات المنشورة في الجريدة لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء أسرة موقع تنغير أنفو الإخباري وهي تلزم بمضمون كاتبها حصرياً.