ايوب حسان موهبة من جمعية ايت ايحيا لألعاب القوى يحصد المرتبة الثانية في بطولة المغرب لألعاب القوى المدرسية بمراكش.

admin
آخر الأخباررياضة
admin6 أبريل 2017
ايوب حسان موهبة من جمعية ايت ايحيا لألعاب القوى يحصد المرتبة الثانية في بطولة المغرب لألعاب القوى المدرسية بمراكش.

في اطار البطولة الوطنية المدرسية لألعاب القوى التي اجريت اطوارها أيام 1،2،3 و 4 ابريل 2017، بالملعب الجديد بمدينة مراكش.بطولة شارك فيها اجود العدائين على الصعيد الوطني و المحققين لأفضل الإنجازات في البطولات الجهوية.وفد درعة تافيلالت شارك بوفد يضم 12 عداء و عداءة من جميع التخصصات و تمكنو من تحقيق نتائج طيبة على الصعيد الوطني.

ايوب حسان المنتمي لثانوية الورود التأهيلية و الممثل لمديرية تنغير و لجهة درعة تافيلالت استطاع ان يتأهل لهذه البطولة بعدما احتل المركز الأول في البطولة الجهوية لجهة درعة تافيلالت التي اقيمت بمدينة ورزازات، تأهل لهذه البطولة و كله امل في تحقيق انجاز تاريخي يضيفه لقائمة انجازاته في منافسة القفز الطولي في مشواره الرياضي.

ايوب بطل من ذهب و موهبة في مجال القفز الطولي و كذلك سباقات السرعة خصوصا 100 متر و 200 متر مستوية سيقول كلمته مستقبلا في مجال ام الألعاب ان توفرت له الظروف المناسبة لصقل موهبته و كذلك الأمكانيات المادية و المعنوية التي يتطلبها هذا التخصص.متمنياتنا لهذه الموهبة الرياضية مسيرة دراسية و رياضية موفقة والنجاح للوصول الى قمة عطائه و تحقيق مستقبله في هذا المجال.

المصدرلحسن الكرسي.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.