غضبة ملكية على العثماني

admin
2017-04-05T00:38:54+01:00
آخر الأخباروطنية
admin5 أبريل 2017
غضبة ملكية على العثماني

قالت جريدة الصباح، إن “مصادر من دائرة المشاورات الحزبية، كشفت أن سعد الدين العثماني، الرئيس المكلف بتشكيل الحكومة، تلقى رسائل مفادها أن لائحة وزرائه أغضبت الملك، لأنها لم تتضمن وجوها جديدة، واكتفت بإعادة توزيع الحقائب، إذ لم ينفع تخصص الأمراض النفسية والعقلية، في طرد شبح عبد الإله بنكيران، الأمين العام للعدالة والتنمية، من كواليس إعداد لائحة المقترحين للاستوزار”.

وأضافت الجريدة الصادرة اليوم الأربعاء، “ولم يجد العثماني بدا من الإبقاء على أغلب وزراء النسخة الحكومية السابقة، إذ اكتفى بإحداث تغييرات طفيفة، وكأن الأمر مجرد تعديل وزاري، إذ اقترح تبادل الوزراء الحقائب في ما بينهم، وبذلك ينتظر أن يتنازل عزيز رباح عن وزارة التجهيز والنقل واللوجستيك، لفائدة زميله عبد القادر اعمارة، ويتسلم منه حقيبة الطاقة والمعادن، قاطعا الطريق على الحركة الشعبية، التي اقترحت سعيد أمسكان لوزارة التجهيز، فيما اقترح التجمع الوطني للأحرار اسم أمينة بنخضراء، التي تدبر هذا القطاع منذ عشرات السنين، على رأس المكتب الوطني للهيدروكاربورات”.

المصدرتنغير انفو عن الصباح

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.