تنغير. أزيد من 600 مشاركة في السباق النسوي على الطريق بمناسبة اليوم العالمي للمرأة

admin
2017-03-28T15:09:21+01:00
آخر الأخباررياضةمحلية
admin27 مارس 2017
تنغير. أزيد من 600 مشاركة في السباق النسوي على الطريق بمناسبة اليوم العالمي للمرأة

نظم صباح يوم امس الأحد، السباق النسوي على الطريق في دورته الرابعة، وذلك بمبادرة من جمعية فضاء المرأة بتنغير، احتفاء باليوم العالمي للمرأة.

وتميز هذا السباق بحضور حوالي 600 مشاركة من مختلف الأعمار اللواتي أتين من جميع أنحاء إقليم تنغير ، بحضور عامل الإقليم السيد عبد الحكيم النجار و باشا المدينة و المندوب الإقليمي للشباب و الرياضة  إلى جانب رؤساء المصالح الأمنية ورؤساء المصالح الخارجية، وحشود غفيرة من الجمهور،  أعطيت الانطلاقة للسباق.

وفي جو من الندية تنافست على المراتب الأولى مجموعة من العناصر الشابة اللواتي أظهرن قدرة على التحمل والمقاومة، وتمكن من تخطي خط الوصول بكل أريحية وقد فازت في فئة  الصغيرات : مليكة بلجهل ،و فاطمة الزهراء الناصري في فئة الشابات، و سناء ابرام في فئة الكبيرات، وكذا فاطمة الزهراء ابني من اسول.

أما في صنف ذوي الإحتياجات الخاصة، فقد حازت سعاد على المرتبة الأولى، وتلتها إحسان المرزوقي، ثم ثوريا بدلي.

IMG_1644

وحسب المنظمين، فإن تنظيم هذه التظاهرة الرياضية، والمفتوحة في وجه الفتيات من مختلف الأعمار، يندرج في إطار احتفاء نسوة مدينة تنغير باليوم العالمي للمرأة ، وأضافوا أنهم يسعون من خلال إقامة هذا النشاط الرياضي الذي ينظم بشراكة مع مجموعة من الشركاء، إلى جعل السباق تقليد سنوي من أجل تقريب الممارسة الرياضية النسوية وتشجيعها، واكتشاف الطاقات المحلية النسائية الواعدة لإبراز قدراتها، وكذا ترسيخ روح المنافسة  الرياضية الشريفة لدى المشاركات.

IMG_1652
ويشار أن هذا السباق، الذي انطلق من امام مقر دار الطالبة بتنغير بحضور عامل الإقليم و الوفد المرافق له، توج بتسليم جوائز وتذكارات وهدايا لعدد من الفتيات المشاركات.

spr5555555555

IMG_1741

وجدير بالذكر أن هذه التظاهرة عرفت نجاحا كبيرا بفضل الجهود والانخراط الكامل لكل من رجال الأمن الوطني، ورجال القوات المساعدة ورجال الوقاية المدنية بتنغير ومتطوعي الهلال الأحمر بتنغير.

المصدرتنغير انفو

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.