مراكش : الجمع العام التجديدي لجمعية تنغير الكبرى

admin
2017-03-21T00:18:58+00:00
آخر الأخبارجهوية
admin21 مارس 2017آخر تحديث : الثلاثاء 21 مارس 2017 - 12:18 صباحًا
مراكش : الجمع العام التجديدي لجمعية تنغير الكبرى

عقدت جمعية تنغير الكبرى للتضامن والتنمية جمعها العام التجديدي، يوم الأحد 19 مارس 2017، بالقاعة الكبرى للاجتماعات التابعة لجماعة مراكش، هذا وقد بدأت تفاصيل الجمع العام منذ الساعة الثالثة زوالا باستقبال المنخرطين في الجمعية، ثم بعد ذلك افتتح اللقاء بيات من الذكر الحكيم من تلاوة السيد الحاج محمد أسطوك.

وقد نوه السيد عبد العزيز يحياوي في كلمته الإفتتاحية كمسير للقاء بالحضور الكريم، معطيا بذلك الكلمة للسيد رئيس الجمعية أمحمد أعبي الذي نوه بدوره بمختلف الحاضرين وبمختلف المحسنين و الهيئات والمؤسسات التي دخلت في شراكة مع الجمعية، فاتحا بذلك المجال أمام السيدة صادقة بوهلالي التي تلت على مسامع الحاضرين التقريرين الأدبي والمالي للجمعية، والذي تمت المصادقة عليهما بالإجماع.

ثم بعد ذلك تم الانتقال إلى تفاصيل تجديد المكتب، حيث قدم المكتب القديم استقالته أمام الجمع العام، فاسحا بذلك المجال أمام لجنة خاصة لتسيير اللقاء، تحت رئاسة السيد زعام عبد العزيز، وبعد أخد ورد تم الاتفاق على الطريقة المثلى لتجديد المكتب، حيث فسح المجال أمام الحاضرين لتهيئة لوائح للراغبين في تسيير الجمعية، وقد تقدمت لائحة واحدة للتباري، وتمت التصويت عليها بالأغلبية الساحقة أمام الحاضرين، هذا وقد تضمن المكتب الجديد للجمعية الأعضاء التالية أسماؤهم:

الرئيس: أمحمد أعبي

نائب الرئيس: عبد العزيز يحياوي

الكاتب العام: حسن أباري

نائبة الكاتب العام: صادقة بهلالي

الأمين: عبد العزيز حسني

نائبة الأمين: لطيفة زروال

المستشارون:

عبد الله التوراوي

عبد اللطيف كوروط

حنان وجدي

هذا وقد تخلل اللقاء توزيع الجوائز على التلاميذ المتفوقين من أبناء المنخرطين في جميع المستويات، مساهمين في ذلك في تكريس روح المنافسة بين التلاميذ وتشجيع المتفوقين منهم.

المصدرمحمد عمراوي

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.