العثماني يدشن مشاورات تشكيل الحكومة بلقاء أخنوش

admin
آخر الأخباروطنية
admin17 مارس 2017
العثماني يدشن مشاورات تشكيل الحكومة بلقاء أخنوش

دشن رئيس الحكومة المعين سعد الدين العثماني العثماني عملية تدويب جليد البلوكاج بلقاء أخنوش… فقد ذكرت مصادر اعلامية، أن العثماني سيعقد أولى لقاءات مشاورات تشكيل الحكومة مع جميع الأحزاب السياسية، إنطلاقا من الأسبوع المقبل، بعد الإنتهاء من لقاءات داخلية مع قياديي حزب المصباح.

وأوضحت ذات المصادر، بان العثماني سيلتقي بجميع الأحزاب السياسية الممثلة في البرلمان، لكن أولى لقاءات سعد الدين العثماني ستكون مع الأحزاب السياسية التي شاركت في الأغلبية الحكومية السابقة برئاسة عبد الإله بن كيران، حيث سيعقد العثماني أول لقاء له بشكل رسمي مع رئيس حزب التجمع الوطني للأحرار عزيز أخنوش.

ذات المصادر، أوضحت بأن العثماني سيلتقي تباعا أولا برئيس حزب التجمع الوطني للأحرار عزيز أخنوش، ثم يليه الأمين العام لحزب الحركة الشعبية امحند العنصر، تم الأمين العام لحزب الإتحاد الدستوري محمد ساجد ونبيل بن عبد الله الأمين العام لحزب التقدم والإشتراكية نبيل بن عبد الله، فيما يرتقب كذلك أن يلتقي بزعماء الأحزاب السياسية الأخرى يتقدمهم إدريس لشكر الكاتب الأول للإتحاد الإشتراكي.

وأفادت ذات المصادر، أن الحزب الوحيد الذي سيستثنى من المشاورات الحكومية المقبلة، هو حزب الأصالة والمعاصرة…

المصدرتنغير انفو - متابعة

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.