العثور على جثة فتاة مغربية عارية بإيطاليا

admin
دولية
admin12 مارس 2017
العثور على جثة فتاة مغربية عارية بإيطاليا

عثرت الشرطة الإيطالية في بلدة تشيزا مارتشانو ديلا كيانا بإقليم أريتسو، مساء أمس السبت على فتاة مغربية متوفية  في شقة بإحدى العمارات بوسط البلدة كانت قد اكتريت من طرف 3 شبان مغاربة يوم الخميس الماضي.

واستغربت السيدة (خمسينية إيطالية) التي تملك شققاً تكتريها لمدد زمنية وجيزة للسياح من كون الشقة التي عُثر بها على المغربية ظلت مغلقة النوافذ، ورغم  طرقها  الباب عدة مرات لم يردّ عليها أحد، مما زاد من شكوكها واستعانت بالمفتاح الثاني الذي تتوفر عليه وفتحت الشقة لتجد الشابة المغربية التي تبلغ من العمر 20 سنة وهي ممدة فوق الأرض، عارية إلا من فوطة تغطي جزءً من خصرها، بالمقابل لا أثر للمغاربة الآخرين الذين أجّروا الشق.، لتتصل بالشرطة على الفور.

ويشتبه الأمن في أن سبب الوفاة استهلاك الفتاة كمية كبيرة من المخدرات ممزوجة بأدوية مهدئة، حيث عثرت الشرطة بداخل الشقة على بقايا مخدرات كالهيرويين والمرخوانا إضافةً إلى علب فارغة لأدوية لعلاج الاكتئاب وإدمان  المخدرات.

ونقل رجال الإسعاف جثة الفتاة إلى مستودع الأموات في انتظار أمر القضاء بتشريحها فيما يزال البحث جارياً عن الأشخاص الآخرين الذين كانوا صحبتها والذين لم يظهر لهم أثر.

المصدرتنغير انفو - متابعة

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.