بن كيران:المفاوضات لتشكيل الحكومة انتهت وأنتظر عودة الملك

admin
آخر الأخباروطنية
admin6 مارس 2017
بن كيران:المفاوضات لتشكيل الحكومة انتهت وأنتظر عودة الملك

كشفت جريدة أخبار اليوم ضمن عدد يوم غد الإثنين إستنادا لمقرب من بن كيران أن مفاوضات تشكيل الحكومة إنتهت وأنه ينتظر فقط عودة الملك محمد السادس من جولته الإفريقية.

وحسب ذات الجريدة المقربة من حزب بن كيران، أن عزيز أخنوش رئيس حزب التجمع الوطني للأحرار أعاد مشاورات تشكيل الحكومة إلى نقطة الصفر، عندما أعلن أول أمس السبت تشبته بمشاركة حزب الإتحاد الإشتراكي في الحكومة، خلال لقاء حزبي في إفران.

وأضافت ذات الجريدة أن مصدر مقرب من رئيس الحكومة، أكد أن بنكيران إستغرب الطريقة التي تحدث بها أخنوش بكونها تعني أن “المفاوضات إنتهت” وأن بن كيران ينتظر فقط عودة الملك لتقديم تقرير مفصل إليه حول مشاورات تشكيل الحكومة، وحينها سيكون على الملك إتخاذ مايراه مناسبا.

هذا، وإنتقد أخنوش مواقف بن كيران إتجاه الإتحاد الإشتراكي، وتساءل “لا أفهم كيف أن حزب الإتحاد الإشتراكي كان مرحبا به وأخذه بن كيران بين الأحضان في بادئ الأمر مباشرة بعد تعيينه من قبل الملك لتشكيل الحكومة، ولما أعلن الإتحاديون تحالفهم معنا، صاروا أعداء لدى بن كيران وبعض من إخوانه والذين إعتبروا دخول الإتحاد إلى الحكومة حرام بعدما كان حلالا عليهم في السابق.

المصدرتنغير انفو - متابعة

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.