مزيدا من التألق عبر كل افريقيا

admin
آخر الأخباروطنية
admin3 مارس 2017
مزيدا من التألق عبر كل افريقيا

زيارة بعد زيارة , جولة بعد جولة, رحلة تلو رحلة عبر كل ربوع افريقيا الشقيقة من غربها الى شرقها الى جنوبها, يظل اسم المغرب يصدح فوق سماء كل بلدان القارة السمراء, كلها اماني في ان تطأ قدما عاهل المغرب الشريفتين اراضيها وان تنعم ساكنتها بزياراته الميمونة التي كلها خير على خير وكلها يمن وبركة.

من جنوب السودان الى غانا ثم بعدها الى اشقاء أخرين, تألق في تألق ونجاح في نجاح ونصر لن توقفه المكائد ولا الدسائس ,انبهار واندهاش واعجاب ,ذلك الذي تخلقه هاته الزيارات في نفوس الاعداء قبل الاصدقاء, كلهم دائمي التمني لو ان قادتهم وزعماءهم يملكون من الانفة والوقار والحكمة والتواضع  وسعة الصدر ما حبا الله به ملك المغرب الذي يصول و يجول في كل بلدان افريقيا وسط الاهازيج الرنانة والافراح الهستيرية من لدن كل الفئات العمرية مرددين هتافات الاحترام والترحاب والود والتقدير لشخص هذا الزعيم العظيم.

كيف لا يقال عنه ملك كل افريقيا اوعظيم القارة السمراء او بالاحرى زعيم فوق العادة وهو الذي يحق ما ان عاهد وفى وان أوفى صدق ونفذ وان اعطى اغدق العطاء انها صفات واخلاق يضرب به المثل في الاتصاف بها وفضائل انسانية اكسبه قدرا وافرا من الشهامة والوجاهة والحكمة.

فمزيدا من النصر والتألق ياملكنا الحبيب حفظك الله ورعاك.

المصدرتنغير انفو

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.