عامل إقليم تنغير يشرف على تدشين المركب السوسيو رياضي صنف “أ” بسوق الخميس

admin
2017-03-03T05:02:19+00:00
آخر الأخبارمحلية
admin3 مارس 2017آخر تحديث : الجمعة 3 مارس 2017 - 5:02 صباحًا
عامل إقليم تنغير يشرف على تدشين المركب السوسيو رياضي صنف “أ” بسوق الخميس

أشرف عامل عمالة إقليم تنغير السيد عبد الحكيم النجار رفقة وفد مرافق له ضم رئيس المجلس الإقليمي و رئيس المجلس العلمي المحلي و مندوب وزارة الشباب والرياضة  وكذا رئيس ورئيس جماعة ايت واسيف بالإضافة الى رئيس جماعة سوق الخميس و منتخبين وشخصيات مدنية ،صباح يوم أمس الخميس 02 مارس 2017 على افتتاح المركز السوسيو رياضى صنف “أ” بجماعة سوق الخميس.

5211111

المركب الذي انجز على مساحة 6000 متر مربع، تعزيز و تقوية بنية تحتية سوسيو رياضية للقرب، التشجيع على الممارسة الرياضية لدى سكان الجماعة وصقل مواهب شباب المدينة المتعطش لإفراغ ميولاته الرياضية والبدنية و كذا محاربة التهميش والهشاشة.

ويتضمن ملعب رياضي خاص بكرة القدم المصغرة بالأضافة مسبح وقاعة لجميع الرياضات كرياضات الحربية وروض للأطفال وقاعة لشباب وقاعة للإعلاميات و الإدارة الإضافة مرافق اقتصادية المقهي والمحلات التجارية.

وتجدر الإشارة إلى أن المركب أنجز في إطار شراكة بين وزارة الشباب والرياضة والمبادرة الوطنية للتنمية البشرية والمجلس الإقليمي لتنغير وجماعة سوق الخميس بتكلفة مالية إجمالية تقدر ب 5 ملايين و 500 ألف درهم، ساهمت فيها وزارة الشباب والرياضة ب 50% بالإضافة إلى التجهيز والتأطير.

المصدرتنغير انفو - متابعة // الصور من موقع دادس24

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.