نادي حقوق الإنسان و المواطنة بثانوية سيدي محمد بن عبد الله التأهيلية بتنغير يشارك في الدورة الثانية للمنتدى العالمي لحقوق الإنسان بمراكش

آخر الأخبار
admin3 ديسمبر 2014آخر تحديث : منذ 6 سنوات
نادي حقوق الإنسان و المواطنة بثانوية سيدي محمد بن عبد الله التأهيلية بتنغير يشارك في الدورة الثانية للمنتدى العالمي لحقوق الإنسان بمراكش
رابط مختصر

بعد البرازيل، احتضن المغرب على مدى أربعة أيام بمدينة مراكش ، من 27 إلى 30 نونبر 2014 ، الدورة الثانية للمنتدى العالمي لحقوق الإنسان.

وقد شهدت هذه الدورة مشاركة أكثر من 5000 مشارك من 94 بلدا، اجتمعوا من من أجل مناقشة مختلف القضايا و التطورات التي يشهدها العالم في مجال حقوق الإنسان والإكراهات التي تعترض تفعيلها اليوم.

و توخت هذه الدورة من خلال تنظيم عدة ورشات تكوينية و فضاءات للنقاش، إتاحة الفرصة للحكومات و للمنظمات غير الحكومية الوطنية و الدولية، و للمجتمع المدني، وللمؤسسات الوطنية لحقوق الانسان، وللفاعلين الاجتماعيين وللأكاديميين والباحثين التداول حول تسريع الإصلاحات في مجال حقوق الإنسان وتقاسم التجارب والحوار بين المشاركين في المنتدى على تنوعهم واختلاف انتماءاتهم و توجهاتهم بما يخدم قضايا حقوق الإنسان.
و تجدر الإشارة أن ثانوية سيدي محمد بن عبد الله التأهيلية بتنغير شاركت في هذا الملتقى بأربعة ممثلين عن نادي حقوق الإنسان و المواطنة.

عبد الكريم العميم -تنغير أنفو

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.