مفاجئة الشوباني بخصوص مبارة توظيف 20 إطار بمجلس جهة درعة تافيلالت ليوم الأحد المقبل

admin
2017-02-23T14:10:11+00:00
جهوية
admin23 فبراير 2017آخر تحديث : الخميس 23 فبراير 2017 - 2:10 مساءً
مفاجئة الشوباني بخصوص مبارة توظيف 20 إطار بمجلس جهة درعة تافيلالت ليوم الأحد المقبل

تأكيدا لما نشرته “الجريدة” سابقا ، بخصوص مبارة توظيف 20 إطار بمجلس جهة درعة تافيلالت ، الذي يترأسه الوزير السابق و القيادي بحزب العدالة و التنمية ، الحبيب الشوباني ، تضمنت لائحة المترشحين المقبولين لإجتياز المبارة أبناء و أقارب قياديين بحزب العدالة و التنمية و حركة التوحيد و الإصلاح ، من بين 365 مارشحا و مترشحة تم الإعلان عن قبول ملفاتهم لاجتياز المبارة التي ستجرى يوم الأحد المقبل ، و على رأس هؤلاء عبد الرحمان زعزاع ، ابن القيادي بالحركة و الحزب ، عبد المالك زعزاع ، و كشفت المصادر عن و جود تدخلات على اعلى مستوى بالحزب و الحركة لتوظيفه.

ولطي الفضيحة ، طلب الشوباني من نائبه الثالث يوسف أمانزو ، عن حزب الحركة الشعبية ، تقديم أسماء من يرغب في توظيفهم ، و الشئ نفسه بالنسبة لرئيس المجلس البلدي ، البرلماني عبد الله الهناوي ، عن حزب العدالة و التنمية .

ولهذا الغرض ، شكل الشوباني لجنة على المقاس للإشراف على هذه المبارة ، و منح رئاستها لنائبه الخامس و البرلماني السابق عن الحزب نفسه ، عبد الله الصغيري ، الذي حصل اخيرا على وظيفة بالجامعة ، وتضم اللجنة في عضويتها كذلك ، محمد الرحماوي مدير المصالح بالمجلس ، وابراهيم جعفر ، مدير وكالة تنمية الإستثمارات بالجهة ،والجو مجيدي ، عميد الكلية متعددة التخصصات ، بالإضافة الى مصطفى الحمداوي ، المدير الجهوي للنقل و التجهيز.

المصدرتنغير انفو - متابعة

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.