تنجداد: معاناة ساكنة فركلة السفلى مع شركة اتصالات المغرب، من يوقف هذا الحيف؟ + الصور

admin
آخر الأخبارجهوية
admin20 فبراير 2017آخر تحديث : الإثنين 20 فبراير 2017 - 10:08 مساءً
تنجداد: معاناة ساكنة فركلة السفلى مع شركة اتصالات المغرب، من يوقف هذا الحيف؟ + الصور

عدم الرضا، الاستياء والغضب الشديد..، عناوين عريضة لمعاناة لامتناهية للغالبية الساحقة من المشتركين في خدمة لاتصالات المغرب بكل مستوياتها، هاتف محمول ثابت او الانترنيت، وذلك جراء ضعف الصبيب في جل قصور الجماعة الترابية فركلة السفلى بتنجداد، ما دفعهم إلى اللجوء الى صيغ الاحتجاج للتعبير عن سخطهم واستيائهم حيث طالب البعض بعدم أداء فاتورة المشاركة وتغير وجهة الخدمة الى الشركات المنافسة.

wadfarkla1الى ذلك سجل المتتبعون انعدام صبيب انترنت اتصالات المغرب وضعف الشبكة خاصة بقصور قطع الواد الزاوية ايت معمر القديم القصيبة ايت بنعمر ودار اميرة بالاضافة الى مجموع قصور تزكاغين الكبرى.

كما سجل ذات المتتبعون تجاوب الشركة مع احتجاجات السكان ببناء لاقطين للشبكة بكل من قصر قطع الواد قرب الحي الاداري الذي يظم بالاضافة الى مقر الجماعة اعدادية الامام الهواري والمركز الصحي قطع الواد والداخلية الخاصة بالفتيات التابعة للاعدادية.

الا ان الغريب في الامر هو عدم اعطاء الانطلاقة للاقطين اللذان تمت النهاية من الاشغال بهما مند مدة وذلك لتجويد الخدمة وفسح المجال امام الالاف من المشتركين للاستفادة من خدمات الشركة في الاتصال والتواصل خاصة المؤسسات الادارية التي لازالت تستعمل تقنية “الموضيم” لقضاء مصالح الادارة والمواطنين.

احد المواطنين في اتصال له مع الجهات المعنية اكد ان لاقط الشبكة الذي يوجد بقصر قطع الواد والذي تسلمته الشركة بالمجان تم ربطه بالكهرباء ولا يوجد أي مبرر لعدم تشغيله أخدا بعين الاعتبار الجانب الامني بالنسبة للمستوصف والداخلية ومقر الجماعة الترابية.

يذكر ان تنجداد الكبرى تعيش على ايقاع شح الصبيب الى درجة انعدامه وهو ما يستدعي تدخلا من طرف الجهات المعنية خاصة شركة اتصالات المغرب التي تستنزف جيوب المواطنين مقابل خدمات ضعيفة.

 

المصدرالطيب طاهري‎

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.