وزارة التربية الوطنية تنوه بمجهودات الطاقم الإداري والتربوي وتلاميذ ثانوية مولاي رشيد الإعدادية بالرشيدية + فيديو

admin
آخر الأخبارجهوية
admin20 فبراير 2017
وزارة التربية الوطنية تنوه بمجهودات الطاقم الإداري والتربوي وتلاميذ ثانوية مولاي رشيد الإعدادية بالرشيدية + فيديو

تذكيراً بالمذكرة الوزارية رقم 07 الصادرة بتاريخ 16 فبراير 2005 في شأن تحية العلم بالنشيد الوطني، توصلت المؤسسات التعليمية العمومية والخصوصية بإقليم الرشيدية بمراسلة من المدير الإقليمي لوزارة التربية الوطنية والتكوين المهني يؤكد فيها وبإلحاح على ضرورة “جعل تحية العلم الوطني في بداية الاسبوع ونهايته ممارسة منظمة بما يليق بها من اعتزاز واحترام من طرف التلاميذ وجميع الأطر الإدارية والتربوية والخدماتية، لما ترسخه من انتماء للوطن وتعبير عن الحب الراسخ له، والافتخار بتاريخه المجيد في نفوس الناشئة والمغاربة اجمعين “.

وفي هذا الإطار توصلت إدارة ثانوية مولاي رشيد الإعدادية بمدينة الرشيدية برسالة من الكاتب العام لوزارة التربية الوطنية والتكوين المهني السيد يوسف بلقاسمي ينوه فيها “بمجهودات الاطر الإدارية والتربوية وتلاميذ المؤسسة على حرصهم الدائم والمتميز في اداء تحية العلم بالنشيد الوطني والذي يدل على روحهم الوطنية العالية متمنيا لجميع التلاميذ النجاح في مسارهم الدراسي “.

وجدير بالذكر ان فيديو تم نشره على الموقع العالمي “يوتوب” يوثق اداء تحية العلم بالنشيد الوطني بثانوية مولاي رشيد الإعدادية بالرشيدية تم تداوله على نطاق واسع وتم نشره في عدد كبير من المواقع الالكترونية حيث وصلت نسبة مشاهدته الى اكثر من 78 الف مشاهدة مع تعليقات تنوه بالطريقة والتجاوب الحماسي للتلاميذ مع الاداء الجماعي للنشيد الوطني بالمؤسسة .

واليكم الفيديو :

المصدرسعيد وعشى - الرشيدية

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.