عصبة درعة تتألق في الإقصائيات الوطنية في رياضة التايكوندو بتيزنيت

admin
آخر الأخباررياضة
admin15 فبراير 2017آخر تحديث : الأربعاء 15 فبراير 2017 - 10:58 مساءً
عصبة درعة تتألق في الإقصائيات الوطنية في رياضة التايكوندو بتيزنيت

احتضنت القاعة المغطاة تنهلال بمدينة تيزنيت، أيام الجمعة و السبت و الأحد 10 و 11 و 12 فبراير الجاري، أطوار إقصائيات البطولة الوطنية كبار و كبيرات في رياضة التايكوندو المرحلة الثانية، تحت إشراف الجامعة الملكية المغربية للتايكوندو، و بمشاركة ثلاث عصب، عصبة الصحراء وعصبة سوس وعصبة درعة، و ذلك في الأوزان المعتمدة في البطولة كالتالي: إناث (وزن تحت 46، 49، 53، 57، 62، 67، 73 كيلوغرام و وزن فوق 73 كيلوغرام)، ذكور (وزن تحت 54، 58، 63، 68، 74، 80، 87 كيلوغرام و وزن فوق 87 كيلوغرام ).

و شاركت في هذه الإقصائيات الوطنية عن عصبة درعة، جمعية السلام للتايكوندو و فنون الحرب بمدينة تينغير، جمعية النجوم للتايكوندو و فنون الحرب بتازارين إقليم زاكورة و جمعية أشبال تينغير للتايكوندو و فنون الحرب. و تجدر الإشارة إلى تألق كبيرات و كبار عصبة درعة في رياضة التايكوندو، و بذلك يتأهلن/يتأهلوا إلى  نهائيات البطولة الوطنية التي ستجرى أطوارها بالعاصمة الرباط يومي 18 و 19 مارس 2017، محققات/محققين نتائج مشرفة حسب الجمعيات كالتالي:

– جمعية أشبال تينغير للتايكوندو و فنون الحرب، الميدالية الذهبية في وزن تحت 58 كيلوغرام من قبل المتباري محمد سلكان، الميدالية الفضية في وزن تحت 46 كيلوغرام من قبل المتبارية نعيمة ايت خويا.

– جمعية السلام للتايكوندو و فنون الحرب بمدينة تينغير، حصل 4 متبارين على الميداليات النحاسية و يتعلق الأمر بــ: عبد الله أنكي في وزن تحت 63 كيلوغرام، محمد بقدي في وزن تحت 58 كيلوغرام، أنور أوسكو في وزن تحت 68 كيلوغرام و هشام أوسكو في وزن تحت 74 كيلوغرام.

– جمعية النجوم للتايكوندو و فنون الحرب بتازارين إقليم زاكورة، حصل المتباري سعيد ايت عطيش على الميدالية النحاسية في وزن فوق 87 كيلوغرام.

المصدر​محمد خلوفي

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.