تدشين المركب السوسيورياضي للقرب 3 مارس بالرشيدية

admin
آخر الأخبارجهوية
admin12 فبراير 2017
تدشين المركب السوسيورياضي للقرب 3 مارس بالرشيدية

أشرف السيد المدير الجهوي للشباب و الرياضة بمدينة الرشيدية يوم السبت 11 فبراير 2017 على الساعة 10 صباحا على افتتاح المركب السوسيورياضي للقرب 3 مارس رفقة مجموعة من الشخصيات على رأسهم السيد باشا المدينة و السيد رئيس المجلس البلدي و السيد مندوب التعاون الوطني و شخصيات أخرى رسمية و غير رسمية ، بالإضافة إلى موظفي المديرية و دور الشباب و الأندية النسوية و رؤساء جمعيات رياضية و أخرى من المجتمع المدني ..

المركب السوسيورياضي للقرب 3 مارس يعتبر مولودا جديد ازدانت به رحاب مدينة الرشيدية و أثث  به الفضاء الطفولي و الشبابي ، و جاء هذا المولود الجديد من أجل تقريب الرياضة من المواطن و تفعيل التوجهات الملكية السامية الرامية إلى تعزيز البنيات التحتية الرياضية ببلادنا .

أسست  المديرية الجهوية للشباب و الرياضة هذا المركب بشراكة مع المكتب البلدي للمدينة و المبادرة الوطنية للتنمية البشرية من أجل تقريب الممارسة الرياضة من كل فئات المجتمع، و تمكينهم  من إبراز طاقاتهم و مواهبهم ، و كذا توسيع قاعدة الممارسين الرياضيين في المدينة و العمل على اكتشاف أبطال يمكنهم تشريف المدينة في المحافل الوطنية و لم حتى في الدولية .

بني هذا المركب السوسيورياضي على مساحة تقدر ب 3500 متر مربع و يتضمن قاعة متعددة التخصصات و ملاعب رياضية و خاصة كرة القدم المصغرة و كرة السلة و كرة اليد بالإضافة حضانة و روض و كذا فضاء للشباب يتضمن ألعابا الكترونية ،و مقصفا  و قاعة للاستقبال و مستودع الملابس بالإضافة إلى الإدارة ..

يستقبل المركب جميع الفئات العمرية ذكورا و إناثا مقابل أثمنة رمزية ، تشرف عليه مديرية الشباب و الرياضة و الممثلة في السيدة المديرة  و مدرب لكرة السلة و مدربون آخرون متعاقدون ….يفتح المركب أبوابه من الساعة 7 صباحا إلى 10 ليلا .

تعمل المديرية الجهوية للشباب و الرياضة على جعل هذا الفضاء مرتعا لجيل المستقبل و منبتا لشباب ربما تكون لهم الكلمة مستقبلا ، لهذا على الجميع أطرا للشباب و الرياضة و ممارسين مستفيدين أن يعملوا على الحفاظ على هذا  المكتسب و هذا المولود الجديد ليظل  نوره ساطعا في سماء الرشيدية و يبقى وفيا للدور الذي أسس من أجله ،و هذا لن يتأسس إلا   بحكامة جيدة ، و مجهود مضاعف ليظل إشعاع المركب متواصلا من جيل إلى جيل ..

و للإشارة فقط ، على الراغبين في الانخراط الاتصال فورا بإدارة المركب قصد الاستفادة من خدماته المتميزة ….

المصدرحسن العلمي

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.