تنغير: فاعلين اقتصاديين وتجار ومهنيين ينوهون بافتتاح مصلحة الضريبة والتسجيل

admin
آخر الأخبارمحلية
admin11 فبراير 2017آخر تحديث : السبت 11 فبراير 2017 - 11:48 مساءً
تنغير: فاعلين اقتصاديين وتجار ومهنيين ينوهون بافتتاح مصلحة الضريبة والتسجيل

من أجل تقريب خدماتها للمواطنين قامت مؤخرا المديرية العامة للضرائب بافتتاح مصلحة الضريبة والتسجيل باقليم تنغير؛ وهي باردة تستحق التنويه والتشجيع للمدير العام للمديرية العامة للضرائب من طرف العديد من الفاعلين الاقتصاديين والمهنيين والتجار باقليم تنغير بعدما توصل بعدة طلبات من العديد من الفرقاء بالمنطقة من اجل التسريع بافتتاح المصلحة.

طلب المتدخلين والمهتمين بقطاع الضريبة هذا تم قبوله من طرف المسؤول الأول عن القطاع الضريبي الذي أعطى تعليماته بافتتاح المصلحة.

وفي اتصال للجريدة مع السيد الحسين ناصري، عضو بمكتب غرفة التجارة والصناعة والخدمات بجهة درعة تافيلالت ورئيس اتحاد جمعيات التجارة والمهن بتتغير الذي يضم 10 جمعيات مهنية بالإقليم ، هذا الأخير نوه ببادرة افتتاح مصلحة الضريبة والتسجيل بتنغير،ووجه بالمناسبة رسالة شكر إلى كل من  السيد المدير العام للمديرية العامة للضرائب والسيد المدير الجهوي ومختلف المتدخلين على تلبية طلب التوصيات المنبثقة خلال اللقاء التواصلي الجهوي بتاريخ 03 اكتوبر 2012 والمنظم من طرف جمعية تجار العهد الجديد بتنغير .
كما الح على تعاون الجميع لاجل إقرار عدالة ضريبية بالإقليم . و ومراجعة الجداول بتصحيح الأخطاء المادية بالعناوين والأسماء ثم احصاء جديد لتسجيل المقاولين بالقطاع غير المهيكل.

كما نوه العديد من التجار والمهنيين بهذه المبادرة التي ستغنيهم من كثرة التنقل بين تنغير وورزازات خصوصا مديرية التسجيل والتنبر حسب قولهم، وتفعيل مقاربة تقريب الادارة من المواطن.

المصدرم. رشيد الادريسي - تنغير

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.