تنغير : المديرية الإقليمية تستقبل العداء الواعد إلياس الوالي

admin
آخر الأخباررياضةمحلية
admin9 فبراير 2017آخر تحديث : الخميس 9 فبراير 2017 - 8:42 مساءً
تنغير : المديرية الإقليمية تستقبل العداء الواعد إلياس الوالي

اعترافا وتحفيزا للمتميزين الذي دأبت عليه المديرية الإقليمية، وعلى إثر الإنجاز الرياضي الهام الذي حققه التلميذ   ”إلياس الوالي” من الثانوية الإعدادية زايد أحمد  في البطولة المغاربية المدرسية  للعدو الريفي، خص السيد المدير الإقليمي لوزارة التربية الوطنية و التكوين المهني بتنغير  ، استقبالا على شرف العداء الواعد الفائز بالميدالية الذهبية بالسباق الخاص بفئة الفتيان ضمن فعاليات الدورة “36” للبطولة المغاربية للعدو الريفي التي احتضنتها ولاية الكاف التونسية، من 29 يناير إلى غاية 07 فبراير 2017.

ùandob5100000

الاستقبال تم بحضور المكلف بمصلحة الشؤون التربوية و مفتش التربية البدنية ، وبعض أعضاء الفرع الإقليمي للجامعة الملكية للرياضة المدرسية ، و أفراد اسرة العداء و أصدقائه.

وقد هنأ السيد المدير الإقليمي التلميذ البطل والأطر التربوية والإدارية على هذا الإنجاز المشرف، كما نوه بالمجهودات والتضحيات التي مكنت التلميذ ” إلياس الوالي ” من حمل القميص الوطني، وتمثيل الإقليم خير تمثيل، كما وجه دعوة لمواصلة هذا العمل والمثابرة لتمثيل الرياضة المدرسية في مختلف المحافل الوطنية و الدولية.

في الختام سلمت للتلميذ بعض الهدايا الرمزية من طرف المديرية الإقليمية والفرع الإقليمي للجامعة الملكية للرياضة المدرسية تشجيعا له لمواصلة المشوار.

المصدرعن مكتب الاتصال و العلاقات العامة

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.