كيس بلاستيكي يستنفر قوات “حذر” بمحطة قطار الرباط ومديرية الأمن توضح

502 مشاهدة
أخر تحديث : الثلاثاء 7 فبراير 2017 - 9:37 مساءً
كيس بلاستيكي يستنفر قوات “حذر” بمحطة قطار الرباط ومديرية الأمن توضح

تم العثور على كيس بلاستيكي مهمل بالقرب من حاوية للقمامة برصيف السكة الحديدية بمحطة الرباط المدينة،زوال اليوم الثلاثاء، و بعد إشعار المصالح الأمنية بالأمر تم القيام بمجموعة من الإجراءات الإحترازية من قبل فريق متخصص في المتفجرات ، تبين أنه لا يشكل أي خطر على الصحة العامة.

وذكر بلاغ للمديرية العامة للأمن الوطني أن مصالح الأمن بمدينة الرباط كانت قد توصلت بإشعار من “دورية حذر” العاملة بمحطة القطار الرباط المدينة، مؤداه الاشتباه في كيس مهمل يحتمل أن يحتوي على مادة مشكوك فيها، وهو ما استدعى تدخل فريق متخصص في المتفجرات، والكلاب البوليسية المتخصصة في هذا المجال، بالإضافة إلى ضباط الشرطة القضائية وتقنيي مسرح الجريمة.

وأضاف أن المعاينات الميدانية والخبرات التقنية الأولية المنجزة بعين المكان أوضحت أن الأمر يتعلق بكيس يحتوي على قنينة بلاستيكية ملفوفة بالقطن، لا تشكل أي خطر على الصحة العامة، ولا تحتوي على أية مادة مضرة، وقد تمت إحالتها على المختبر الوطني للشرطة العلمية من أجل مزيد من الخبرات.

وأشار المصدر ذاته إلى أنه تم فتح بحث في النازلة من طرف ضباط الشرطة القضائية، لتحديد ظروف إهمال هذا الكيس بعين المكان، وذلك عبر استغلال تسجيلات كاميرا المراقبة الموجودة بمكان التدخل.

المصدر - تنغير انفو - الرباط
رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر: يسمح بالتعليق لأي شخص كان والتعبير عن رأيه ولكن بجدية وليس بصورة الكتابة فقط عدم التطرق الى السب والشتائم في التعليقات لأنها ستحذف فورياً عدم نشر أسماء والتشهير بالناس بصورة سيئة سيتم حذف التعليق فورا في هذه الحالة أي تعليق سيء للعنصرية أو عن المثليين أو ما شبابههم سيحذف فوريا
ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء و المقالات المنشورة في الجريدة لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء أسرة موقع تنغير أنفو الإخباري وهي تلزم بمضمون كاتبها حصرياً.