فرار 150 نزيلًا من السجن بعد اندلاع أعمال شغب عنيفة

353 مشاهدة
أخر تحديث : الأربعاء 25 يناير 2017 - 4:23 مساءً
فرار 150 نزيلًا من السجن بعد اندلاع أعمال شغب عنيفة
تمكن 150 نزيلا من الفرار من أحد سجون البرازيل بعد اندلاع أعمال شغب عنيفة داخل المنشأة الواقعة على بعد 350 كيلومترا غرب مدينة “ساو باولو”.
وذكرت شبكة “يورونيوز” الأوروبية اليوم الأربعاء أن السلطات البرازيلية تمكنت من السيطرة على الوضع في السجن الواقع بمنطقة “باورو”، مشيرة إلى أن عمليات البحث عن الهاربين جارية.
وأضافت الشبكة الأوروبية أن هذه الواقعة تعد الأحدث في سلسلة أعمال الشغب التي اندلعت في السجون البرازيلية مؤخرا وأسفرت عن مقتل العديد من الأشخاص وهروب عدد كبير من السجناء.
تجدر الإشارة إلى أن نظام السجون البرازيلية يتعرض على الدوام للانتقاد من جانب الجمعيات والمنظمات الحقوقية التي تؤكد أن السجون البرازيلية دائما مكتظة بالنزلاء وتفتقد إلى أبسط شروط الإقامة الإنسانية.
المصدر - وكالات
رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر: يسمح بالتعليق لأي شخص كان والتعبير عن رأيه ولكن بجدية وليس بصورة الكتابة فقط عدم التطرق الى السب والشتائم في التعليقات لأنها ستحذف فورياً عدم نشر أسماء والتشهير بالناس بصورة سيئة سيتم حذف التعليق فورا في هذه الحالة أي تعليق سيء للعنصرية أو عن المثليين أو ما شبابههم سيحذف فوريا
ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء و المقالات المنشورة في الجريدة لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء أسرة موقع تنغير أنفو الإخباري وهي تلزم بمضمون كاتبها حصرياً.