مسلم بريطاني يرفض خمسة ملايين دولار ثمنا لموقع إلكتروني أسسه

admin
دولية
admin24 يناير 2017
مسلم بريطاني يرفض خمسة ملايين دولار ثمنا لموقع إلكتروني أسسه

عرض مستثمر أميركي خمسة ملايين جنيه استرليني أي حوالي ستة ملايين وربع المليون دولار على مراهق بريطاني مسلم، مقابل شراء موقع الكتروني أسسه قبل أربع سنوات.

وأمام هذا المبلغ المغري والكبير، لم يضعف محمد ووصل تمسكه بالمشروع رافضا العرض الذي تسلمه من المستثمر.

وكان محمد علي (16 عاما) قد أنشأ موقعا في مجال التسويق والإدخار منذ أن كان عمره 12 عاما، وكسب من خلاله حتى الأن أكثر من 40 الف جنيه استرليني (حوالي 500 ألف دولار).

ويتحدر محمد علي من منطقة دوسبوري يورشير بشمال بريطانيا، وهو يجالس اليوم كبار رجال المال والأعمال الذين يرغبون في تبني مشروعه الطموح.

ويقول محمد “التقيت بمجموعة من المستثمرين في لندن، يمثلون مختلف الشركات التكنولوجية المعروفة، ولم يصدقوا أنني ابتكرت كل ما يحتاجه المشروع من دعامات تكنولوجية”، بحسب ما ذكرت صحيفة الديلي ميل البريطانية.

ورغم أن المبلغ الذي قدمه المستثمرون فاق خمسة ملايين جنيه استرليني إلا أن محمد فضل أن لا يبيع مشروعه، مؤكدا للصحيفة أنه “يساوي الأن الملايين حتى قبل تسويقه، يمكنكم أن تتصوروا قيمته بعد ذلك”.

ويهدف الموقع إلى إثارة انتباه البائع والزبون إلى المنتجات الجديدة التي قد تثير اهتمام الطرفين، إلى جانب أن الموقع يتجدد باستمرار لإتاحة المزيد من الفرص لزواره.

ومن المنتظر أن يعلن محمد علي رسميا عن موقعه يوم الـ 28 من هذا الشهر.

المصدر: الدايلي ميل

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.