تجديد مكتب جمعية آباء و امهات و أولياء تلاميذ ثانوية زايد احماد بتنغير

admin
آخر الأخبارمحلية
admin22 يناير 2017آخر تحديث : الأحد 22 يناير 2017 - 11:22 مساءً
تجديد مكتب جمعية آباء و امهات و أولياء تلاميذ ثانوية زايد احماد بتنغير

بدعوة من رئيس جمعية آباء و امهات و و أولياء تلاميذ ثانوية زايد احماد ، و تطبيقا لمقتضيات القانون الأساسي للجمعية ، اجتمع يومه اﻷحد 22 يناير 2017 حوالي 80 شخص : آباء و امهات و أولياء تلاميذ ثانوية زايد احماد على الساعة الثالثة مساء قصد تجديد أعضاء مكتب الجمعية .

في البداية، افتتح السيد سعيد الوركي رئيس الجمعية الاجتماع بكلمة شكر فيها الحاضريـن على تلبيتهم الدعوة، ثم أشار الى دور الجمعية الريادي في إنجاح العملية التعليمية، و كونها شريك اساسي للمؤسسة التعليمية و دائما كان همها الوحيد و محورها الأساسي هو التلميذ على المستوى الثقافي، الاجتماعي و المادي، و قد ركز أيضا عل الدور الذي منحه المشرع للجمعية و جعلها القلب النابض للمنظومة التربوية و ركيزة أساسية في مجلس تدبير المؤسسة التي نبه إلى مكانتها و تميزها عن المؤسسات المجاورة.

وبعد نقاش مستفيض تمت المصادقة على التقريرين الأدبي والمالي بالاجماع ، وعقب ذلك قدم المكتب السابق استقالته. وقد تم تجديد مكتب الجمعية في جو من الرضا والتراضي، شفافا نزيها، اتسم بروح الأخوة والديمقراطية. وجاءت تشكيلة المكتب الجديد للجمعية كما يلي :

الرئيسة : رشيدة انكي

نائب الرئيسة: لحسن اهرى

الكاتب العام: محمد منصوري

نائبة الكاتب العام: فاطمة علاوش

أمينة المال: مريم حجري

نائب أمينة المال: حساين بن موهو

مستشارة: مليكة ازرور

مستشار: كوعلي محمد بن ابراهيم

مستشار: عمر الحجام

وبعد ذلك تقـدم أعضاء المكتب الجديد بالشكر والامتنان للجمع العام على الثقة التي وضعهـا فيه، معاهدين الجميع على بذل كل الجهود من أجل إنجاح المهام المسندة إليهم حتى يكونوا عند حسن ظن آباء و امهات وأولياء تلاميذ هذه المؤسسة التربوية العريقة.

المصدرتنغير انفو - متابعة

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.