الأمن بأزيلال يسقط شبكة إجرامية تختطف القاصرين الزوهريين من أمام المؤسسات التعليمية

255 مشاهدة
أخر تحديث : الأربعاء 11 يناير 2017 - 12:23 صباحًا
الأمن بأزيلال يسقط شبكة إجرامية تختطف القاصرين الزوهريين من أمام المؤسسات التعليمية

تمكنت عناصر الفرقة الأمنية المكلفة بتأمين محيط المؤسسات التعليمية بمدينة أزيلال من توقيف أربعة أشخاص، من بينهم شقيقتين، وذلك للاشتباه في ارتباطهم بشبكة إجرامية تنشط في استدراج ومحاولة اختطاف قاصرين بهدف تسخيرهم في البحث عن الكنوز.

وأوضح بلاغ للمديرية العامة للأمن الوطني،اليوم الثلاثاء، أنه حسب المعلومات الأولية للبحث، فقد جرى توقيف المشتبه فيها الرئيسية بالقرب من مؤسسة تعليمية، وهي بصدد تفحص أيدي تلاميذ قاصرين، بحثا عن علامات مميزة، وذلك بهدف استدراجهم وتسخيرهم في طقوس للتنقيب عن الكنوز.

وأضاف البلاغ أنه تم التعرف على المشتبه فيها من طرف خمسة أطفال أكدوا واقعة تفحص أيديهم، قبل أن تسفر الأبحاث والتحريات المتواصلة عن توقيف زوجها وشقيقتها ومشارك رابع، وبحوزتهم معدات للحفر وتمائم وطلاسيم تدخل في أعمال السحر والشعوذة.

وقد تم، حسب نفس المصدر، الاحتفاظ بالمشتبه فيهم الأربعة تحت تدبير الحراسة النظرية على خلفية البحث القضائي، الذي تشرف عليه النيابة العامة بمحكمة الاستئناف بمدينة بني ملال.

المصدر - تنغير انفو - متابعة
رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر: يسمح بالتعليق لأي شخص كان والتعبير عن رأيه ولكن بجدية وليس بصورة الكتابة فقط عدم التطرق الى السب والشتائم في التعليقات لأنها ستحذف فورياً عدم نشر أسماء والتشهير بالناس بصورة سيئة سيتم حذف التعليق فورا في هذه الحالة أي تعليق سيء للعنصرية أو عن المثليين أو ما شبابههم سيحذف فوريا
ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء و المقالات المنشورة في الجريدة لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء أسرة موقع تنغير أنفو الإخباري وهي تلزم بمضمون كاتبها حصرياً.