عاجل …. إضطرابات نفسية تدفع بأرملة “ستينية” للإنتحار بنواحي تنغير

2,438 مشاهدة
أخر تحديث : الثلاثاء 10 يناير 2017 - 5:58 مساءً
عاجل …. إضطرابات نفسية تدفع بأرملة “ستينية” للإنتحار بنواحي تنغير

اهتزت مدينة تنغير صباح اليوم الثلاثاء 10 يناير الجاري، على نبأ إقدام سيدة أرملة، تعاني من إضطرابات نفسية على الإنتحار شنقا ، بدوار احجامن بتنغير .

وذكرت مصادر أمنية، أن الأرملة  عثر عليها مشنوقة، مساء يوم أمس الإثنين، بواسطة حبل كانت قد لفته حول عنقها بعدما ربطته بإحكام  بسقف غرفة منزلها القديم الكاين لدوار احجامن بتنغير .

وأوضح المصدر ذاته، أنه تمت معاينة الجثة، ووفقا للتحقيقات الأولية، فإن صاحبتها تبلغ من العمر ’59 عاما’ وقد قامت بشنق نفسها لظروف نفسية والتحقيقات جارية لمعرفة دوافع الانتحار .

وفور توصلها بالخبر، انتقلت إلى عين المكان عناصر الدرك الملكي لتنغير والوقاية المدنية، وتم نقل جثة الهالكة إلى مستودع الأموات بالمستشفى الإقليمي لتنغير، تم الى مستشفى سيدي احساين بناصر بورزازات من أجل التشريح.

هذا وقد أمر وكيل الملك بالمحكمة الاستئنافية بورزازات بفتح تحقيق في الواقعة للوقوف على الأسباب الحقيقة وراء انتحار “الستينية” والتي لا زالت مجهولة.

المصدر - تنغير انفو
رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر: يسمح بالتعليق لأي شخص كان والتعبير عن رأيه ولكن بجدية وليس بصورة الكتابة فقط عدم التطرق الى السب والشتائم في التعليقات لأنها ستحذف فورياً عدم نشر أسماء والتشهير بالناس بصورة سيئة سيتم حذف التعليق فورا في هذه الحالة أي تعليق سيء للعنصرية أو عن المثليين أو ما شبابههم سيحذف فوريا
ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء و المقالات المنشورة في الجريدة لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء أسرة موقع تنغير أنفو الإخباري وهي تلزم بمضمون كاتبها حصرياً.