مسلّح مخمور يروع مصلين وسط قلعة مكونة

368 مشاهدة
أخر تحديث : الثلاثاء 10 يناير 2017 - 3:27 صباحًا
مسلّح مخمور يروع مصلين وسط قلعة مكونة

خلق شخص مخمور حالة من الهلع في أوساط الساكنة القريبة من مسجد بوسط قلعة مكونة. وأفادت مصادر محلية بأن شابا مخمورا اعتدى على حارس ليلي للسيارات والبنايات في المنطقة التي تضم الأبناك والمحلات التجارية بمركز قلعة مكونة، وقام بتخريب سيارة أحد المواطنين، وأشهر سيفا في وجه الحارس وقام بضربه، ما دفع الأخير إلى الهرب قاصد المسجد.

المصادر أضافت أن “المشرمل” المخمور تعقب الحارس الليلي نحو المسجد الذي كان يضم المصلين وهم يؤدون صلاة الصبح، مما خلق هلعا كبيرا في صفوفهم، خاصة وأنه كان مسلحا بسيف من الحجم الكبير، ودفعهم إلى الاتصال بالمصالح الأمنية، التي حضرت وتمكنت، بعد جهد كبير، من اعتقاله.

وقالت المصادر ذاتها إن الجريمة في ارتفاع ملحوظ بالمنطقة في الآونة الأخيرة، ما يجعل المواطنين يطالبون بالرفع من عدد رجال الدرك بقلعة مكونة، أو فتح مخفر للشرطة، وتوفير الأمن.

المصدر - تنغير انفو - متابعة
رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر: يسمح بالتعليق لأي شخص كان والتعبير عن رأيه ولكن بجدية وليس بصورة الكتابة فقط عدم التطرق الى السب والشتائم في التعليقات لأنها ستحذف فورياً عدم نشر أسماء والتشهير بالناس بصورة سيئة سيتم حذف التعليق فورا في هذه الحالة أي تعليق سيء للعنصرية أو عن المثليين أو ما شبابههم سيحذف فوريا
ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء و المقالات المنشورة في الجريدة لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء أسرة موقع تنغير أنفو الإخباري وهي تلزم بمضمون كاتبها حصرياً.