دهس شاحنة يقودها فلسطيني لمواطنين إسرائيليين

118 مشاهدة
أخر تحديث : الإثنين 9 يناير 2017 - 12:54 صباحًا
دهس شاحنة يقودها فلسطيني لمواطنين إسرائيليين

قالت الشرطة الإسرائيلية إن شاحنة يقودها فلسطيني دهست مارة في متنزه شهير بالقدس، اليوم الأحد 8 يناير 2017، مما أسفر عن مقتل أربعة

ووصفت الشرطة الواقعة بأنها هجوم متعمد. وقالت متحدثة باسم الشرطة لراديو إسرائيل “إنه هجوم إرهابي.. هجوم بالدهس.”

وقالت الشرطة إن القتلى ثلاث نساء ورجل وجميعهم في العشرينات من العمر.

وقال سائق حافلة إسرائيلي شهد الحادث لراديو إسرائيل إن الشاحنة صدمت مجموعة من الجنود الذين أطلقوا الرصاص على السائق الذي غير الإتجاه وعاد ليصدمهم من جديد.

وأضاف السائق الذي عرف نفسه باسم موشي فقط “أطلقوا الرصاص عليه حتى حيدوه.”. وذكرت محطات تلفزيون إسرائيلية أن السائق قتل وأظهرت لقطات آثار طلقات رصاص في الزجاج الأمامي للشاحنة.

وقالت محطات تلفزيون إسرائيلية، إن أربعة على الأقل قتلوا/ ونحو 15 مصابا يرقدون في شارع في متنزه “أرمون هنتسيف” الذي يطل على البلدة القديمة في القدس.

وبدأت موجة من الهجمات الفلسطينية التي شملت حوادث دهس في أكتوبر 2015، ورغم تراجعها بشكل كبير إلا أنها لم تتوقف تماما.

المصدر - وكالات
رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر: يسمح بالتعليق لأي شخص كان والتعبير عن رأيه ولكن بجدية وليس بصورة الكتابة فقط عدم التطرق الى السب والشتائم في التعليقات لأنها ستحذف فورياً عدم نشر أسماء والتشهير بالناس بصورة سيئة سيتم حذف التعليق فورا في هذه الحالة أي تعليق سيء للعنصرية أو عن المثليين أو ما شبابههم سيحذف فوريا
ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء و المقالات المنشورة في الجريدة لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء أسرة موقع تنغير أنفو الإخباري وهي تلزم بمضمون كاتبها حصرياً.