تجميد صفقات بالملايير …..بسبب تأخر بنكيران في تشكيل الحكومة

130 مشاهدة
أخر تحديث : الأحد 8 يناير 2017 - 9:41 مساءً
تجميد صفقات بالملايير …..بسبب تأخر بنكيران في تشكيل الحكومة

تعيش العديد من القطاعات الوزارية في وضعية عطالة رسمية بسبب تأخر عبد الإله بنكيران، رئيس الحكومة المعين، في تشكيل الحكومة إلى حدود اليوم.

فبحسب ما كشفت عنه يومية “المساء” في عددها ليوم الإثنين 09 يناير 2017، فإن العديد من الصفقات العمومية تقدر ميزانياتها بمليارات السنتيمات تم تجميدها في انتظار تعيين الحكومة الجديدة والتأشير بشكل رسمي على البرامج والمخططات التي سيتم إنزالها، في وقت لاتزال مجموعة من المقاولات تنتظر تسوية ملفاتها المالية العالقة لدى عدد من القطاعات الوزارية .

وأوضح ذات المنبر الإعلامي، رفض العديد من الكتاب العامين التوقيع على أي قرار تفاديا لمحاسبتهم من طرف الوزراء الذين سيشكلون الحكومة المقبلة.

المصدر - المساء / تنغير انفو - متابعة
رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر: يسمح بالتعليق لأي شخص كان والتعبير عن رأيه ولكن بجدية وليس بصورة الكتابة فقط عدم التطرق الى السب والشتائم في التعليقات لأنها ستحذف فورياً عدم نشر أسماء والتشهير بالناس بصورة سيئة سيتم حذف التعليق فورا في هذه الحالة أي تعليق سيء للعنصرية أو عن المثليين أو ما شبابههم سيحذف فوريا
ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء و المقالات المنشورة في الجريدة لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء أسرة موقع تنغير أنفو الإخباري وهي تلزم بمضمون كاتبها حصرياً.