تعزية في وفاة السيد محمد ابحري مفتش التوجيه التربوي بمديرية تنغير سابقا

1,966 مشاهدة
أخر تحديث : الثلاثاء 10 يناير 2017 - 1:03 مساءً
تعزية في وفاة السيد محمد ابحري مفتش التوجيه التربوي بمديرية تنغير سابقا
قال تعالى (( يَا أَيَّتُهَا النَّفْسُ الْمُطْمَئِنَّةُ ارْجِعِي إِلَى رَبِّكِ رَاضِيَةً مَّرْضِيَّة فَادْخُلِي فِي عِبَادِي وَادْخُلِي جَنَّتِي )) صدق الله العظيم.
ببالغ الأسى والحزن تلقينا نبأ وفاة المرحوم محمد ابحري مفتش في التوجيه التربوي،اثر حادثة سير خطيرة بالطريق الوطنية رقم 10 الرابطة بين أكادير و تارودانت، وبهده المناسبة الأليمة يتقدم طاقم موقع تنغير انفو، بأحر التعازي، إلى جميع أفراد عائلة الفقيد. راجين من الله العلي القدير أن يتغمد الفقيد بواسع رحمته وأن يلهم ذويه الصبر والسلوان.
و تعود تفاصيل الحادثة المذكورة حسب سوس 24 بأن إصدمت سيارة خفيفة من نوع فورد فوكس على مستوى دوار عين شعيب بشاحنة من الحجم الكبير ما أسفر عن إصابة سائق السيارة بجروح بليغة. ومع قوة الصدمة، بقي السائق عالقا في السيارة حوالي 45 دقيقة، حيث تم إنتشاله بإستعمال شاحنة للقطر “ديبناج” إستعانت بها عناصر الوقاية المدني
ان لله وإن إليه راجعون.

resize1

dsc_0029
dsc_0019
المصدر - تنغير انفو
رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر: يسمح بالتعليق لأي شخص كان والتعبير عن رأيه ولكن بجدية وليس بصورة الكتابة فقط عدم التطرق الى السب والشتائم في التعليقات لأنها ستحذف فورياً عدم نشر أسماء والتشهير بالناس بصورة سيئة سيتم حذف التعليق فورا في هذه الحالة أي تعليق سيء للعنصرية أو عن المثليين أو ما شبابههم سيحذف فوريا
ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء و المقالات المنشورة في الجريدة لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء أسرة موقع تنغير أنفو الإخباري وهي تلزم بمضمون كاتبها حصرياً.