فاجعة.. تفحم جثة 10 راكبا داخل حافلة قرب أمسكرود + فيديو

345 مشاهدة
أخر تحديث : السبت 7 يناير 2017 - 3:20 مساءً
فاجعة.. تفحم جثة 10 راكبا داخل حافلة قرب أمسكرود + فيديو

تفحمت جثت 10 راكباً، فيما أصيب 23 آخرين بحروق خطيرة، صباح اليوم السبت، خلال اندلاع النيران في حافلة لنقل المسافرين، وذلك بالقرب من محطة الأداء أمسكرود، وكانت الحافلة قادمة من الدار البيضاء نحو تافروات.

ووقع الحادث حسب معطيات نشرها “اليوم 24″، على بعد 6 كيلومترات من محطة الأداء المذكورة، حيث توجد منعرجات خطيرة، وكانت الحافلة في اتجاهها إل تافراوت، قبل أن تصطدم بشاحنة أخرى، لتندلع النيران بسرعة كبيرة فيها.

واستدعت جروح الركاب، نقلهم على وجه السرعة نحو المستشفى الجهوي الحسن الثاني بأكادير.

وقد حضرت والي جهة سوس ماسة  زينب العدوي، رفقة القائد الجهوي للدرك الملكي، ومسؤولين أمنيين  لمواساة المرضى والوقوف على حالتهم بالمستشفى الجهوي الحسن الثاني، حيث يخضعون للعلاج من طرف فريق طبي، فيما تم تحويل جثامين المتوفين نحو مستودع الأموات.

المصدر - تنغير انفو - متابعة
رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر: يسمح بالتعليق لأي شخص كان والتعبير عن رأيه ولكن بجدية وليس بصورة الكتابة فقط عدم التطرق الى السب والشتائم في التعليقات لأنها ستحذف فورياً عدم نشر أسماء والتشهير بالناس بصورة سيئة سيتم حذف التعليق فورا في هذه الحالة أي تعليق سيء للعنصرية أو عن المثليين أو ما شبابههم سيحذف فوريا
ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء و المقالات المنشورة في الجريدة لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء أسرة موقع تنغير أنفو الإخباري وهي تلزم بمضمون كاتبها حصرياً.