البلوكاج الحكومي مستمر.. وأخنوش يتشبث بساجد ولشكر

187 مشاهدة
أخر تحديث : الجمعة 6 يناير 2017 - 10:18 مساءً
البلوكاج الحكومي مستمر.. وأخنوش يتشبث بساجد ولشكر

يبدو أن البوكاج الحكومي سيستمر أياما أخرى، فعلى الرغم من تصريح رئيس الحكومة المعين عبد الاله بنكيران بأن الأغلبية الحكومية جاهزة وستتشكل  من الاحزاب المكونة للتحالف السابق، فقد أعلن عزيز أخنوش رئيس حزب التجمع الوطني، اليوم الجمعة 6 يناير 2017، أن “التطورات الأخيرة التي عرفتها مشاورات تشكيل التحالف الحكومي والتي تلاها تجاوب من مختلف الأطراف السياسية، تستدعي لقاء هذه الأطراف من أجل التشاور”، في إشارة إلى البلاغين الصادرين عن قيادة كل من حزبي الاتحاد الدستوري والاتحاد الاشتراكي.

وأوضح رئيس حزب التجمع الوطني للأحرار، وفق ما أورد الموقع الرسمي لحزب “الحمامة” بأنه قد “تابع باهتمام بلاغ حزب الاتحاد الدستوري بشأن المباحثات، وكذلك نداء حزب الاتحاد الإشتراكي للقوات الشعبية ورغبته بلقاء الأطراف السياسية الأخرى”.

وبناء على هذه الرغبة، يضيف أخنوش فإن قيادات هذه الأحزاب “ستلتقي لتباحث هذه المستجدات ولتبادل الآراء وتعميق النقاش حول مسار تشكيل التحالف الحكومي المقبل”.

وجدد أخنوش دعوته بتشكيل “أغلبية حكومية قوية تكون عند مستوى تطلعات المغاربة قيادة وشعبا وتحقق الآمال والتطلعات المعقودة عليها إن شاء الله”.

المصدر - لحسن سكور / تنغير انفو - متابعة
رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر: يسمح بالتعليق لأي شخص كان والتعبير عن رأيه ولكن بجدية وليس بصورة الكتابة فقط عدم التطرق الى السب والشتائم في التعليقات لأنها ستحذف فورياً عدم نشر أسماء والتشهير بالناس بصورة سيئة سيتم حذف التعليق فورا في هذه الحالة أي تعليق سيء للعنصرية أو عن المثليين أو ما شبابههم سيحذف فوريا
ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء و المقالات المنشورة في الجريدة لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء أسرة موقع تنغير أنفو الإخباري وهي تلزم بمضمون كاتبها حصرياً.