مسؤول بسفارة المغرب بإسطنبول يكشف الحالة الصحية للضحايا المغاربة

139 مشاهدة
أخر تحديث : الإثنين 2 يناير 2017 - 2:31 مساءً
مسؤول بسفارة المغرب بإسطنبول يكشف الحالة الصحية للضحايا المغاربة

كشفت سفارة المغرب باسطنبول أن عدد الجرحى المغاربة ضحايا الهجوم الناري الذي شُنّ على ملهى ليلي في حي “أورتاكوي” باسطنبول، ليلة السبت 31 دجنبر 2016، بلغ 4 إصابات.

وأفاد مسؤول مغربي من السفارة في اتصال مع جريدة “كشك” الإلكترونية أن 3 من الضحايا أصبن بجروح طفيفة، في حين أصيبت الفتاة الرابعة بجروح خطيرة على مستوى الرأس نتيجة إصابتها بإحدى الشظايا، وهو ما جلعها تخضع لعميلة جراحية مستعجلة.

وأضافت السفارة إلى أن حالة الفتاة الرابعة مستقرة لحدود الساعة، غير أنها لم تفق من التخدير بعدُ، مشيرة إلى أن الفتيات الأربع زُرن تركيا بهدف السياحة، سواء رفقة أسرهن أو ضمن سفريات منظمة رفقة الأصدقاء.

هذا قالت السفارة المغربية باسطنبول إنه تم لحدود الساعة التعرف على قتيلتين مغربيتين، مشيرة إلى أنهما متزوجتين ومقيمتين بالكويت.

المصدر - تنغير انفو / متابعة
رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر: يسمح بالتعليق لأي شخص كان والتعبير عن رأيه ولكن بجدية وليس بصورة الكتابة فقط عدم التطرق الى السب والشتائم في التعليقات لأنها ستحذف فورياً عدم نشر أسماء والتشهير بالناس بصورة سيئة سيتم حذف التعليق فورا في هذه الحالة أي تعليق سيء للعنصرية أو عن المثليين أو ما شبابههم سيحذف فوريا
ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء و المقالات المنشورة في الجريدة لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء أسرة موقع تنغير أنفو الإخباري وهي تلزم بمضمون كاتبها حصرياً.