الاتحاد المحلي لنقابات تنغير يدعو لمساندة ودعم الوقفة الاحتجاجية لمستخدمي البريد المقررة يوم الجمعة المقبل أمام وكالة البريد بتنغير.

admin
آخر الأخبارمحلية
admin2 يناير 2017آخر تحديث : الإثنين 2 يناير 2017 - 1:13 مساءً
الاتحاد المحلي لنقابات تنغير يدعو لمساندة ودعم الوقفة الاحتجاجية لمستخدمي البريد المقررة يوم الجمعة المقبل أمام وكالة البريد بتنغير.

بيان

يتابع الاتحاد المحلي لنقابات تنغير  ما يعرفه قطاع البريد واللوجستيك بالجهة، خاصة أمام استفحال المشاكل وتهرب الإدارة من الحوار الجاد والمسؤول، و عدم التعامل بشكل ايجابي مع مطالب شغيلة القطاع، وبعد مشاورات مع المستخدمين بإقليم تنغير، وقف من خلالها الاتحاد المحلي على كل التفاصيل والمشاكل والمطالب الملحة للشغيلة، وتفعيلا لمبدأ التضامن العمالي فإن الاتحاد المحلي لنقابات تنغير  يعلن مايلي:

  • يؤكد على مساندته الشغيلة البريدية بمختلف أقاليم الجهة، ويثمن ما ورد في البيان الجهوي للجامعة الوطنية للبريد واللوجستيك.
  • يدعو جميع القطاعات المنضوية تحت لواء الاتحاد المحلي لتنغير لمساندة الشغيلة البريدية في وقفتها الاحتجاجية ليوم الجمعة 6 يناير 2017 الرابعة بعد الزوال.
  • يدعو الإدارة الجهوية بأقطابها الثلاث بجهة مراكش، وإدارة بريد بنك بجهة مكناس إلى فتح حوار جدي حول الملف المطلبي للشغيلة.
  • يهيب كل الغيورين على الخدمات الأساسية وعلى حقوق الإنسان إلى تجسيد تضامنهم.

إن التضامن بين القطاعات العمالية من صميم مبادئ مناضلي الاتحاد المغربي للشغل لذلك نهيب بكل المناضلين الحضور لمساندة ودعم الشغيلة البريدية.

يوم الجمعة 6 يناير2017 أمام وكالة البريد بتنغير الساعة الرابعة بعد الزوال         

                                                                                                     

المصدرالاتحاد المحلي لنقابات تنغير 

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.