متى يتم تسليم الشطر الثاني (المجد 2) من القطب الحضري لتنغير ؟

admin
2017-01-01T23:04:25+01:00
آخر الأخبارمحلية
admin1 يناير 2017
متى يتم تسليم الشطر الثاني (المجد 2) من القطب الحضري لتنغير ؟

جمعية المجد تستنكر تأخر تسليم المجد 2

هذا هو السؤال الذي يثقل كاهل العديد من المستفيدين من القطب الحضري الوافدين على مقر جمعية المجد، إحدى جمعيات المجتمع المدني النشيطة بتنغير، سؤال للأسف يبدو أن لا أحد يملك جوابا عنه، وانتظار جواب حول حلم أناس بسطاء في السكن إلى كابوس يؤرقهم طيلة سنوات، ولم يخطر ببالهم أيضا وهم يتابعون مسلسل تقدم الأشغال، أن الحلقات ستمتد لعقد من الزمن.

أمام هذا الوضع غير الصحي، انعقد على الساعة الرابعة من مساء اليوم الأحد 1/1/2017 بمقر الجمعية اجتماع طارئ لتقييم حصيلة المكتب، حيث وقف على مجموعة من الوعود الزائفة المقدمة من طرف كل المتدخلين بما فيهم السلطات المحلية وشركة العمران أخرون، من أبرزها وعد تسليم المجد 2 في أجل أقصاه فاتح يناير 2017، ونتيجة لذلك تعلن الجمعية للرأي العام المحلي والوطني استنكارها للتماطل في تسليم الشطر الثاني، ولم تجد أمامها من حل سوى تضامنها وانضمامها اللامشروط إلى كل المبادرات المطالبة بزيارة ملكية مستعجلة، حيث لا ترى بديلا عنها لحلحلة ملف التنمية المحلية عامة و تنمية المشروع الملكي المتمثل في القطب الحضري الذي دشنه جلالته منذ سنة 2005.

المصدرجمعية المجد

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.