تنغير : التعاون الوطني يوزع منح مالية للجمعيات الشريكة

admin
2016-12-31T02:18:24+01:00
آخر الأخبار
admin30 ديسمبر 2016
تنغير : التعاون الوطني يوزع منح مالية للجمعيات الشريكة

أشرف عامل إقليم تنغير السيد عبد الحكيم النجار إلى جانب المندوب الإقليمي للتعاون الوطني السيد محمد بولحية ،وبحضور السلطات العسكرية والأمنية ,رئيس المجلس الإقليمي لتنغير ،رئيس المجلس العلمي المحلي لتنغير,باشا مدينة تنغير ورؤساء الجمعيات التنموية الشريكة مع قطاع التعاون الوطني بتنغير ،بمقر العمالة مساء يومه الجمعة 30 دجنبر 2016 ،على توزيع منح مالية برسم سنة 2015 لفائدة الجمعيات المسيرة لمراكز التربية والتكوين ورياض الأطفال بالإقليم و البالغ عددها 16 جمعية. 

وبلغة الأرقام فقد بلغ الغلاف المالي الموزع على هذه الجمعيات ما مجموعه 349 الف درهم.

وقد أشار ممثل المندوبية الإقليمية للتعاون الوطني بتنغير في معرض كلمته التقديمية، إلى الدور الاستراتيجي للتعاون الوطني الذي تقوم فلسفته على دعم العمل الاجتماعي، والذي يتجلى أساسا في مواكبة الجمعيات الشريكة في إطار التسيير المشترك المشرفة على مراكز التربية والتكوين والوقوف بجانبها ماديا ومعنويا لتفعيل الدور الاجتماعي والتكويني التي تسعى هذه الجمعيات إلى تحقيقه.

وجاءت هذه المنح التي تخصصها مؤسسة التعاون الوطني سنويا لدعم المرأة والطفل والشباب في وضعية صعبة الذي يصب في خانة محاربة الهشاشة والفقر ومحاربة الأمية

وقد اختتم هذا اللقاء رئيس المجلس العلمي المحلي بالدعاء الصالح للجميع.

 

المصدرتنغير انفو

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.