تنجداد : تنظيم دورة تكوينية في تدبير الموارد البشرية و المقاولة بالقطاع العام و الخاص

admin
آخر الأخبارجهوية
admin26 ديسمبر 2016آخر تحديث : الإثنين 26 ديسمبر 2016 - 8:44 مساءً
تنجداد : تنظيم دورة تكوينية في تدبير الموارد البشرية و المقاولة بالقطاع العام و الخاص

   في اطار دعم الخبرات والتكوين نظم المركز الدولي للدراسات والبحث العلمي المتعدد التخصصات دورة تكوينية في مجال الموارد البشرية والمقاولة أيام 24 و25 دجنبر 2016 بمقر جماعة تنجداد و قد تظمنت هذه الدورة أربعة محاور أساسية جاءت على الشكل التالي :

      اليوم الأول :

    _تضمن اليوم الأول محوريين أساسيين الأول يخص المقاربة القانونية وكيفية تدبير الموارد البشرية داخل المقاولات مع الأستاذين اسليماني م عبد الله و أمين فتان و المحور  الثاني في اطارالمقاربة الاجتماعية بعنوان تدبير الموارد البشرية في الجمعيات وتحدي الحكامة مع الأستاذ مصطفى محني.

     اليوم الثاني :

    تضمن كذالك محوريين أساسيين الأول في اطار المقاربة الاقتصادية بعنوان الأجور و التصريحات  الضريبية و تقنيات البحث عن الشغل بالاضافة الى نجاعة الموارد البشرية مع الأستاذين اسليماني عبد الله و أمين فتان والمحور الثاني مع الأستاذ حسن الزاوي ويخص المقاربة الرياضية بعنوان تدبير الموارد البشرية في المؤسسات الرياضية وتدبير مراكز التربية والتكوين الرياضي

       وفي ختام الدورة تمت الاشارة الى امكانية تأسيس فرع للمركز بمدينة تنجداد ,بالاضافة الى توزيع الشواهد على المشاركين والصور الجماعية .

كل الشكر لعضو المركز الدولي وليد حديديوي  و منسقه الاقليمي بتنجداد على مجهوداته الجبارة التي قدمها و لا ننسى ايضا المركزالدولي للدراسات و البحث العلمي الدي يتراسه الاستاد اسليماني مولاي عبد الله و الشكر موصول ايضا للسادة الاساتدة و المشاركون و كل من ساهم من قريب او بعيد في انجاح هده الدورة .

المصدرعن المركز الدولي للدراسات والبحث العلمي المتعدد التخصصات

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.