تنغير :دورات تكوينية لفائدة تلميذات و تلاميذ صلاح الدين الأيوبي في فن المونتاج والتصوير الفوتوغرافي وتصوير الأفلام.

admin
آخر الأخبارمحلية
admin25 ديسمبر 2016
تنغير :دورات تكوينية لفائدة تلميذات و تلاميذ صلاح الدين الأيوبي في فن المونتاج والتصوير الفوتوغرافي وتصوير الأفلام.

نظم نادي محبي اللغة الإنجليزية التابع لثانوية صلاح الدين الأيوبي بشراكة مع جمعية فن شباب بلا حدود دورات تكوينية في مجال التصوير الفوتوغرافي و فن المونتاج و تصوير الافلام، يوم الجمعة 23 دجنبر2016 بداية من الساعة 15:00 .

أطر هذه الدورات علال فاضيلي ، منير الباهدي ، زوهير الحارثي و علي إسفولا, وافتتحت الدورات بكلمة الأستاذ بوسلام عابد و هو من بين الأساتذة المشرفين على النادي, حيث شكر التلاميذ على حضورهم من اجل الاستفادة و المساهمة في إنجاح النشاط. و أعطى الكلمة للسيد المدير وكيلي المدني حيث شكر بدوره النادي و الجمعية وكذا المؤطرين على تطوعهم خدمةً للتلميذ, كما أشار إلى ضرورة الانفتاح على  الانشطة الموازية و خصوصا في المجال الثقافي و الفني لمساهمتها في التنمية الذاتية للتلميذ عبر تقوية شخصيته.

salahahdash12163

بعد ذلك اعطيت الكلمة للسيد عبد العزيز عبد الرسول رئيس جمعية فن شباب بلا حدود الذي عرَّف بالجمعية و أهدافها, و في كلمة لنائبه خاليد أحداش تحدث عن أهداف الجمعية من الشراكة مع النادي التي تتلخص في تفعيل دور المجتمع المدني في المنظومة التربوية.

salahahdash12161

 و قام أساتذة اللغة الانجليزية بوضع لوائح التلاميذ المتطوعين للتدرب رهن إشارة أعضاء الجمعية إثر ذلك شرع الأعضاء بالدورات التكوينية لفائدة التلاميذ و التلميذات الدين يفوق عددهم خمسون تلميذا وتلميذة والتي استغرقت ساعتان وربع ابتداء من الساعة الثالثة إلى الساعة الخامسة والربع وبعد ذلك خلد الحضور لاستراحة شاي.

salahahdash12162

المصدرنادي محبي اللغة الانجليزية بثانوية صلاح الدين الأيوبي

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.