بمناسبة اليوم العالمي للتضامن مع الشعب الفلسطيني الهيئات السياسية و الحقوقية ببرشيد تتضامن مع الشعب الفسطيني‎

admin
وطنية
admin29 نوفمبر 2014
بمناسبة اليوم العالمي للتضامن مع الشعب الفلسطيني الهيئات السياسية و الحقوقية ببرشيد تتضامن مع الشعب الفسطيني‎

تنديدا بالهجمة الصهيونية على الأراضي الفلسطينية ، و تضامنا مع المقدسات الفلسطينية و في مقدمتها الأقصى الشريف مسرى رسول الله صلى الله عليه و سلم، نظمت الهيئات السياسية و الحقوقية والنقابية والجمعوية  و فعاليات المجتمع المدني و عموم ساكنة المدينة  ببرشيد ، وقفة تضامنية مع الشعب الفلسطيني المحاصر يوم الجمعة 28 نونبر 2014 أمام مقر عمالة إقليم برشيد .

وقد رفعت خلال هذه الوقفة شعارات منددة بالصمت العربي الرسمي و الدولي لما يجري بفلسطين من قمع و تنكيل من قبل الطغمة الصهيونية الحاقدة التي لازالت مستمرة في وحشيتها اتجاه أبناء الشعب الفلسطيني بالضفة و القطاع .

وقد عرفت هذه  الوقفة عرفت مشاركة شبيبة العدل و الإحسان التي استنكرت بدورها التواطؤ الدولي ووقوفه بجانب الجلاّد الصهيوني الذي  مارس جميع  أشكال و أنواع القمع و الحصار و هدم البيوت على عوائل الشهداء.

و اختتمت الوقفة بكلمة باسم الهيئات والفعاليات الحقوقية و الجمعوية  و المدنية ، دعت فيها الى الاستمرار في الدعم و المساندة للشعب الفلسطيني و منددة بالصلف الصهيوني وبالمباركة العربية الرسمية و دعت النظام المغربي إلى وقف علاقاته التطبيعية مع الكيان الصهيوني، واغتنمت  الهيئات السياسية و الحقوقية و الجمعوية و المدنية الفرصة و المناسبة لتوجيه التحية للمقاومة الفلسطينية و الى  الشعب الفلسطيني الأبي على صموده البطولي أمام الالة الصهيونية   .

كما رفع المشاركون في نهاية الوقفة التضامنية أكف الضراعة الى الله عزوجل بالدعاء بالنصر و التمكين و الثبات  للشعب الفلسطيني أمام العدو الصهيوني الغاصب .

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.