“بيجيدي” درعة تافيلالت يدعمُ بنكيران في بناء تحالف حكومي “يحترم الإرادة الشعبية”

admin
آخر الأخبارجهوية
admin19 ديسمبر 2016
“بيجيدي” درعة تافيلالت يدعمُ بنكيران في بناء تحالف حكومي “يحترم الإرادة الشعبية”

عبر المجلس الجهوي لحزب العدالة والتنمية بدرعة تافيلالت عن دعمه للأمين العام للحزب، عبد الإله بنكيران، رئيس الحكومة المعين، في الجهود المبذولة في ثبناء تحالف حكومي، يحترم الإرادة الشعبية المعبر عنها خلال استحقاقات 07 أكتوبر الأخيرة، بعيدا عن منطق الابتزاز وفرض الشروط التعجيزية ومحاولة التأويل النكوصي للمقتضيات الدستورية”.

ونوه المجلس الجهوي لحزب “المصباح” بدرعة تافيلالت، في دورته الثالث المنعقدة أمس، الأحد 18 دجنبر 2016 بمدينة الرشيدية، تحت شعار “الاختيار الديمقراطي التزام ومسؤولية”، نوه بجهود مجلس جهة درعة تافيلالت وبالأوراش المفتوحة والرامية الى النهوض بهذه الجهة الفتية في مختلف المستويات.

ودعا المجلس، وفق ما جاء في البيان الختامي للدورة، إلى استمرار التوجه في إقرار العدالة المجالية لفائدة أقاليم الجهة، لتجاوز تداعيات الخصاص التنموي المتراكم لعقود طويلة، خصوصا في القطاعات الاجتماعية كالصحة والتعليم، وفي مجال فك العزلة والبنيات الأساسية، مجددا المطالبة بتعميم المنحة الجامعية على طلبة الجهة.

وعبر المجلس الجهوي لـ”البيجيدي” بدرعة تافيلالت عن “تضامنه مع أهالي حلب السورية فيما يتعرضون له من إبادة ممنهجة تحت مرأى ومسمع من العالم”.

المصدرمراسلة هشام رزيك من الرشيدية

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.