مركز النجاح و التنمية فرع تنغير ينظم ورشة تعريفية بمركز النجاح والتنمية تنغير  وبأنشطته

189 مشاهدة
أخر تحديث : الأحد 18 ديسمبر 2016 - 3:23 مساءً
مركز النجاح و التنمية فرع تنغير ينظم ورشة تعريفية بمركز النجاح والتنمية تنغير  وبأنشطته

نظم  مركز النجاح والتنمية فرع تنغير بتنسيق مع ادارة الثانوية التأهيلية صلاح الدين الايوبي يوم 17 دجنبر 2016 ابتداء من الساعة 14 مساء بالثانوية التأهيلية صلاح الدين الايوبي  بتنغير ورشة تعريفية ببرنامج النجاح في عالم متغير استفاد منها 45 تلميذا و تلميذة. وقد اطر هذه الورشة كل من المدربين بدرالدبن ايت بباعزيز ومولاي مصطفى اسماعيلي.

ph3

كما توجه مؤطرو الورشة بالشكر ﻻدارة المؤسسة ممثلة في السيد وكيلي المدني و هيئة التدريس الحاضرة والمواكبة للورشة.

ph1

وتضمنت على مستوى مضمونها 3 محاور اساسية الاول تطرق فيه المدربان الى خلفية برنامج النجاح في عالم متغير وظروف نشأته كنا تضمن هذا المحور التعريف بانواع النجاح وهي النجاح الزائف والنجاح التقني والنجاح في الحياة والنجاح الحيوي ومنها انفتح المدربان على نظرية ماسلو في الاحتياجات الانسانية مع ربطها بالنجاح الحيوي . وفي المحور الثاني تطرقت الدورة الى الرؤية الكونية ومبادئ ارتفاء الانسان نحو المطلق . اما في المحور الثالث فقد تم تناول مجموعة من المهارات الحياتية الذاتية التي تفيد الانسان للتناغم مع هذا العالم المتغير وان يكون انسانا ذو بصمة . 

ph4

المصدر - ذ. بدرالدبن ايت بباعزيز
رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر: يسمح بالتعليق لأي شخص كان والتعبير عن رأيه ولكن بجدية وليس بصورة الكتابة فقط عدم التطرق الى السب والشتائم في التعليقات لأنها ستحذف فورياً عدم نشر أسماء والتشهير بالناس بصورة سيئة سيتم حذف التعليق فورا في هذه الحالة أي تعليق سيء للعنصرية أو عن المثليين أو ما شبابههم سيحذف فوريا
ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء و المقالات المنشورة في الجريدة لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء أسرة موقع تنغير أنفو الإخباري وهي تلزم بمضمون كاتبها حصرياً.